رابط توقعات من سيربح كاس العالم 2022 ؟
رابط توقعات من سيربح كاس العالم 2022 ؟

رابط توقعات من سيربح كاس العالم 2022 ؟

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال6 نوفمبر 2022

مع اقتراب موعد كأس العالم الذي سيقام على أرض قطر، يبحث الكثير من المستخدمين عن رابط توقعات من سيربح كاس العالم 2022. وذلك ضمن عدة مسابقات تم اطلاقها في محاولة معرفة وتوقع الفائز في الكاس.

وقد اعتمد الكثير من الأشخاص على فكرة الكمبيوتر والحظ لاختيار الرابع بكأس العالم، حيث يتم وضع جهاز الحاسوب العملاق ويختار بشكل عشوائي الرابع في لقب بطل كأس العالم، حيث كانت النتيجة صادمة.

ما هي النتيجة الصادمة والمفاجأة التي صدمت وأذهلت المستخدمين بعد ان اختار جهاز الحاسوب الفريق النهائي لمباراة حاسمة والفوز بكأس العالم 2022م؟

توقعات الحاسوب كانت أن الأرجنتين والبرتغال يصلان إلى المباراة النهائي، والفوز سيكون حليب فريق الأرجنتين والذي سيحظى بالفوز بلقب كأس العالم 2022م.

إضافة إلى أن جهاز الحاسوب توقع أن يكون فريق الأرجنتين بقيادة اللاعب الشهير ليونيل ميسي، وهو الذي يحقق الفوز في المباراة النهائية والتي ستكون ضد الفريق البرتغالي والذي يكون بقيادة اللاعب كريستيانو رونالدو.

والجدير ذكره أن فريق الأرجنتين لعب ضمن المجموعة الثالثة مع فريق السعودية والمكسيك وبولندا، بينما واجه فريق البرتغال ضمن المجموعة الثامنة مع كوريا الجنوبية وغانا والأوروغواي.

بينما أكد اللاعب ميسي الأرجنتيني أن بطولة كأس العالم 2022م سيكون نهاية مشواره في رياضة كرة القدم، بالتزامن مع إعلان اللاعب كريستيانو رونالدو نفس الشيء.

رابط توقعات من سيربح كاس العالم 2022 ؟

وفقاً لاستطلاع الرأي من قبل المتابعين ومحبي رياضة كرة القدم فإن الكثير من الأشخاص توقعوا الفائز باللقب وهو منتخب البرازيل كونه يمتلك أمهر لاعبين ولديه جميع الإمكانيات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.