توقعات الامطار في الرياض من عاشق المزن
توقعات الامطار في الرياض من عاشق المزن

توقعات الامطار في الرياض من عاشق المزن

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال6 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن توقعات الامطار في الرياض من عاشق المزن. وذلك لأخذ الاحتياطات والحيطة والحذر، للمزيد تابعوا المقال التالي.

يستعد جميع الأفراد في مختلف دول العالم ولا سيما السعودية أيضاً لاستقبال فصل الشتاء، الذي بات قريباً. ولا تفصلنا عنه سوى أيام معدودة، حيث يبدأ فصل الشتاء بشكل رسمي في تاريخ 21 ديسمبر من العام 2022م. ويستمر لمدة 3 شهور تقريباً، وينتهي في نهاية شهر مارس، عند دخول فصل الربيع.

ومع اقتراب دخول فصل الشتاء تبدأ درجات الحرارة بالإنخفاض تدريجياً، وتبدأ الغيوف بالتكاثف لتكوين المطر وتساقطه على المناطق الباردة.

وتعتبر السعودية من الدول ذات المناخ شبه الصحرواي الجاف، وغالبية الأيام يكون الجو حار وفي الليل باردة نسبياً. وتعتبر الأمطار بها موسمية، ولكن هناك عدة مناطق تستقبل الأمطار بشكل كثيف مثل عسير، والرياض.

توقعات الامطار في الرياض من عاشق المزن

ووفقاً لحساب عاشق المزن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الذي تنبأ بهطول الأمطار يوم الخميس القادم مع كمية رعد وبرق مكثفة، وهذا والله أعلى وأعلم.

وتداول العديد من المستخدمين خبر تنبؤ الأمطار من حساب عاشق المزن. وأعاد تغريدته عشرات المستخدمين، ذلك لتنبيه الأخرين وأخذ الحيطة والحذر من هطول الأمطار والاستعداد لاستقبال فصل الشتاء المقرب والمحبب لقلوب الكثيرين من الأشخاص. إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، نتمنى منكم زيارة موقعنا غزة تايم وقراءة المزيد من المقالات الحصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.