مشاهدة فيلم سلطان محمد عادل امام كامل ايجي بست ماي سيما
مشاهدة فيلم سلطان محمد عادل امام كامل ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم سلطان محمد عادل امام كامل ايجي بست ماي سيما

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال6 نوفمبر 2022

تصدر فيلم سلطان محمد عادل امام كامل ايجي بست ماي سيما محركات البحث، بعد الإنتشار الكبير والحملات الإعلانية الضخمة له. ويرغب الكثير من محبي الفنان المصري بمشاهدة فيلمه الجديد الذي اجتاح محركات البحث مؤخراً.

يعتبر فيلم سلطان عمهم من الأفلام التي دخلت في منافسة شرسة ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك. والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً، وبيعت جميع تذاكر دور العرض في جميع الدول التي تم عرض الفيلم فيها.

فيلم سلطان محمد عادل امام كامل ايجي بست ماي سيما

أشاد الكثير من المشاهدين عبر حسابتهم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي، من الذي حضروا الفيلم بدور السينما. مما زاد تشويق الآخروين لحضوره عند السماح بطرحه بجودة عالية عير مواقع الإنترنت الخاصة بعرض الأفلام والمسلسلات مثل ايجي بست وماي سيما، وازداد البحث على الفيلم خلال الأيام القليلة الماضية بسبب بدء عرضه من خلال مواقع الأفلام.

تدور أحداث قصة الفيلم حول شخصية البطل محمد امام الذي يجسد دور سلطان. وهو بطل ملاكمة ويمتلك نادي رياضي، يقوم بتدريب أصدقائه معه. وفي أحد الأيام تقوده الصدفة لسرقة طابعة أموال، ومن هنا تبدأ وتيرة الفيلم وتزداد المشاهد المثيرة والشيقة، في مزيج من الكوميديا والأكشن، الأمر الذي زاد من متعة المشاهد واستمتاعه أثناء مشاهدة الفيلم.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم المصري من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف وسام صبري، وإنتاج أحمد السبكي، وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم والممثلين المصريين، أهمهم: محمد امام وهو بطل الفيلم، ومحمود حميدة، وسيد رجب، ومحمد ثروت، وميرنا نور الدين. وأحمد الفيشاوي، ومحمد لطفي، وآيتن عامر، وباسم سمرة، ونيرمين الفقي، وهاجر احمد، وهنا الزاهد، وميد السباعي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.