لائحة مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم 2022
لائحة مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم 2022

لائحة مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم 2022

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم عن لائحة مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم 2022. والذي يعتبر من أهم المنتخبات التي مثلّت الوطن العربي في كأس العالم 5 مرات، وحققت نتائج مذهلة.

شارك منتخب أسوب الأطلس للمرة السادسة في تاريخه في كأس العالم 2022م، والمرة الثانية على التوالي. وهو يحاول الوصول إلى هدف تكرار سيناريو عام 1986م عندما وصل آنذاك للدور الثمن النهائي.

والجدير بالذكر أن المغرب لعب أثناء مشاركته في كأس العالم قرابة 16 مبارة ولكنه فاز في مبارتي.  بينما تعادل في نحو 5 مباريات، ولكن الحظ لم يحالفه في 9 مباريات وخسر. بينما سجل أسود الأطلس حواليّ 16 هدفاً. فيما دخل إلى مرماهم 22 هدفاً.

لائحة مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم 2022

أعلنت مونديال قطر 2022 أفراز القرعة ووقوع المنتخب المغربي في المجموعة 6 بجانب كندا وبلجيكا وكرواتيا. حيث أن الكابن وليد الركراكي هو من يقوم المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

وإليكم قائمة مباريات المنتخب المغربي على النحو التالي: 23 تشرين الثاني/ نوفمبر أمام كرواتيا على استاد البيت، 27 تشرين الثاني/ نوفمبر أمام بلجيكا على استاد الثمامة، الأول من كانون الأول/ ديسمبر أمام كندا على استاد الثمامة.

تشكيلة المغرب الأولية: قائمة منتخب المغرب

حراسة المرمى كل من: أنس الزنيتي”الرجاء الرياضي”، ياسين بونو “إشبيلية”، ضا التكناوتي “الوداد الرياضي”، منير المحمدي “الوحدة السعودي”.

خط الدفاع: سامي مايي “فيرينكفاروسي”، أشرف داري “بريست”، رومان سايس “بشيكتاش”، جواد الياميق “ريال بلد الوليد”، بدر بانون”قطر القطري”، نصير مزراوي “بايرن ميونيخ”، أشرف حكيمي “باريس سان جيرمان”، يحيى عطية الله “الوداد الرياضي”، حمزة الموساوي “نهضة بركان”

خط الوسط: سفيان أمرابط “فيورنتينا”، يونس بلهندة “أضنة دمير سبور”، يحيى جبران “الوداد الرياضي”، إلياس شاعير “كوينز بارك رينجرز”، عبد الحميد الصابيري”سامبدوريا”،  أمين حارث “أولمبيك مارسيليا”، عز الدين أوناحي “أنجيه، سليم أملاح “ستاندار دو لييج”.

فريق الهجوم: منير الحدادي “خيتافي”، حكيم زياش “تشيلسي”، عبد الصمد الزلزولي”أوساسونا”، سفيان بوفال “أنجيه”، سفيان رحيمي”العين الإماراتي”، زكرياء أبو خلال “تولوز”،  ريان مايي “فيرينكفاروسي”،  أيوب الكعبي “هاتي سبور التركي”،  وليد شديرا “باري الإيطالي”، يوسف النصيري “إشبيلية”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.