شاهد: فيديو سوزان يتصدر العراق بكثافة
فيديو سوزان يتصدر العراق بكثافة

شاهد: فيديو سوزان يتصدر العراق بكثافة

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

ضجت منصات التواصل الاجتماعي والصفحات الإلكترونية بتداول مقطع فيديو سوزان الفاضح والذي يتصدر العراق بكثافة. حيث يظهر فيه شاب وفتاة بمشهد غير أخلافي وفاضح.

وتصدر بشكل كبير مواقع التواصل الاجتماعي والذي أشعل جدلاً كبيراً في العراق. الأمر الذي جعل الكثير من المستخدمين يغضبوا. ويطالبوا بتدخل الجهات الرسمية للحد من نشر تلك الفيديوهات.

تداول الكثير من الأشخاص فيديو فضيحة الفتاة التي تسمى سوزان مع شاب عراقي. وهم داخل سيارة بوضع غير لائق وغير أخلاقي. حيث عبّر العراقيون عن غضبهم الكبير تجاه تلك المقاطع المنتشرة.

واعتبر المستخدمين أن تصوير تلك المقاطع ونشرها هو أمر مخل بالأداب والأخلاق العامة. التي تتنافى مع الدين الإسلامي والعادات والتقاليد العراقية الأصيلة. فيما دعى آخرين بالقاء القبض الفوري على الفتاة سوزان وصديقها الشاب العراقي.

والجدير بالذكر أن مجموعة من النشطاء قاموا بحملة بلاغات كبيرة ضد الفيديو الفاضح ليتم حذفه بشكل نهائي عبر شبكات الانترنت كاملة. وعدم تنداوله وإعادة نشره من قبل المستخدمين.

مقطع فيديو سوزان الفاضح

هذا الأمر دفع الشرطة العراقية فرع الشكاوي الإلكترونية بالبحث في حقيقة الفيديو لمحاولة التدخل السريع وحذفه من جميع منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب أيضًا.

بينما دعت السلطات العراقية من جهتها جميع الأفراد بعدم تداول الفيديو الفاضح بينمهم ومن يفعل ذلك سيكون تحت طائلة المسؤولية. وسيتم إلقاء القبض عليه ولن يتم التهاون مع تلك الأمور.

بعد التداول الكبير للمقطع المخل للآداب للفتاة سوزان. والضجة الكبيرة الذي أحدثه الفيديو الذي يظهر فيه فتاة تدعى سوزان بوضع غير أخلاقي مع صديقها. ووسط دعوات كبيرة لتدخل السلطات للحد من منع تلك الفيديوهات من الظهور ومنع ارتكاب الفاحشة في الأماكن العامة والحد منها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.