كتاب الخبر المنقوش في ترويض الافاعي والوحوش
كتاب الخبر المنقوش في ترويض الافاعي والوحوش

كتاب الخبر المنقوش في ترويض الافاعي والوحوش

نوال نوال
2022-11-06T17:15:45+03:00
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

يبحث عشاق قراءة الكتب ومحبي المطالعة على كتاب الخبر المنقوش في ترويض الافاعي والوحوش pdf، الذي تصدر في الفترة الأخيرة ونال على إعجاب كل من قرأُه وأثنى عليه النقاد العرب بشكل كبير، للمزيد تابعوا المقال التالي.

حقق كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي نجاحاً كبيراً ونسبة قراءة عالية، إضافة إلى إعجاب القرّاء الذين قرأوا الكتاب وذلك بسبب أحداثه الكوميدية والفكاهية التي كانت الطابع الأساسي لهذا الكتاب، حيث يستمتع القارئ ويشعر بالمتعة والتسلية والضحك أثناء قراءة الكتاب.

كتاب الخبر المنقوش في ترويض الافاعي والوحوش اضغط هنا

تدور أحداث قصة الكتاب حول ترويض الأفاعي والحيوانات المفترسة والوحوش بإطار كوميدي وفكاهي، وهو بذلك يعكس واقع مجتمعي، خاصة أنه شبهه تلك الأفاعي بالأشخاص الذين يحملون الحق والسواد بداخلهم خاصة النساء، وأكيد الكاتب أنه لا يعني التقليل من شأن المرأة في المجتمع ولكن هذا واقع تعيشه غالبية المجتمعات.

من هو مؤلف الكتاب

اسمه الكاتب يوسف زيدان وهو كاتب ومؤلف وأستاذ جامعي وفيلسوف، يحمل الجنسية المصرية وله مكانة أدبية كبيرة في العالم العربي، ولديه العديد من المؤلفات والكتب في مجالات مختلفة، ومن أهم وأبرز كتاباته: شجون عربية، وبدائع المخطوطات القرآنية في الإسكندرية، شجون مصرية،  وظل الأفعى وغيرهم الكثير من الكتب التي نالت على إعجاب الجماهير والقرّاء، إضافة إلى إكسابه شهرة عالية.

الجدير بالذكر أن كتاب الخبز المنقوش في ترويض الأفاعي لا يتوفر بشكل مجاني عبر مواقع الكتب الإلكترونية أو على شبكة الإنترنت بشكل عام، وذلك بسبب حقوق الملكية الفكرية للكاتب، الذي بدوره منع نشره على الإنترنت.




كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.