شاهد فيلم الصوان الروسي مترجم ايجي بست
شاهد فيلم الصوان الروسي مترجم ايجي بست

شاهد فيلم الصوان الروسي مترجم ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

تصدر فيلم الصوان الروسي مترجم ايجي بست flint redemption movie محركات البحث، وذلك رغبة من محبي وعشاق الأفلام الأكشن والقتال مشاهدة الفيلم الروسي في عطلة نهاية الأسبوع.

ينتمي فيلم الصوان إلى فئة الأكشن والإثارة والدراما العسكرية، وحقق الفيلم نسبة مشاهدات عالية وكبيرة منذ أن تم عرضه للمرة الأولى في العام 2006م، وحصد نسبة نجاح كبيرة ونال على إعجاب الكثير من المشاهدين، فيما حصل على تقيمات وتعليقات إيجابية.

فيلم الصوان الروسي مترجم ايجي بست

تدور أحداث قصة الفيلم حول جماعة من الميليشيات الإرهابية تشن ضرباتها على الجيش العسكري، في المقابل يحاول الجيش التصدي لهذا الهجوم الغاشم، ويتواصل مع غرفة العمليات من أجل التأكد من معرفة حقيقة الميليشيات التي خلف هذا الهجوم، إضافة إلى أن هذه الميليشيات تقوم بتهديد الجيش بمزيد من الخراب والتدمير في المنطقة، في حال الجيش يحاول التخطيط بشكل عسكري وعلمي لردع تلك الميليشيات، في مشاهد وأحداث تملؤها الأكشن والإثارة والغموض.

وعاد الفيلم للصدارة ضمن قوائم الأفلام الأكثر مشاهدة لكثرة البحث عليه رغبة من المشاهدين متابعته مجدداً، بينما تداول المستخدمون العديد من المشاهد داخل الفيلم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين أهمهم: أشواريا لاكشمي، وتامانا بهاتيا، والممثلة سوفيا، وكابير دوهان بينج، وأكانكشا بوري، ورامكي، وفيشنو فيشال، والكثير غيرهم الذي كانت بصماتهم مميزة لإنجاح هذا العمل الفني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.