تحميل رواية سر الغرفة 207 pdf عصير الكتب
تحميل رواية سر الغرفة 207 pdf عصير الكتب

تحميل رواية سر الغرفة 207 pdf عصير الكتب

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

تصدرت رواية سر الغرفة 207 pdf عصير الكتب محركات البحث خلال الساعات الماضية وهي رواية للكاتب أحمد خالد توفيق. الذي يتحدث من خلالها عن أحد الغرف الفندقية المخيفة.

تنتمي هذه الرواية إلى الروايات المخيفة والمرعبة، وتتحدث عن الأماكن المظلمة والمسكونة بالأرواح. ولاقت هذه الرواية نجاحاً كبيراً وإعجاباً من قبل الجمهور القارئ لها من الفئة الذين يحبون قراءة الروايات المرعبة. وقد صدرت هذه الرواية في العام 2017 ميلادي.

تحميل رواية سر الغرفة 207 pdf عصير الكتب اضغط هنا

يتحدث الكاتب من خلال هذه الرواية عن الغرف الفندقية المسكونة. وكم الأشخاص الذين ناموا في هذه الغرفة قبلك، حيث يذكر ويفتح الخيارات أمامك للأشخاص الذين ناموا قبلك على نفس الفراش. ويصف حالة كل منهم، بطريقة مشوقة وجذابة، يملئها الإثارة والرعب والمخاوف، ويتميز الكاتب بأسلوبه السلس والشيق في تسلسل الأحداث الجارية.

من هو كاتب الرواية ؟

اسمه الكامل أحمد خالد توفيق، وهو طبيب مصري ومؤلف ومترجم أيضاً، ويعتبر من أوائل الكتّاب في مجال كتابة روايات الرعب، ويشتهر بكتاباته المليئة بالفانتازيا والخيال العلمي. أطلق عليه لقب “العراب”، بدأ في رحتله الأدبية بتأليف سلسلة روايات ما وراء الطبيعة؟

ولد الكاتب المصري بتاريخ 10 يونيو من العام 1962 ميلادي في طنطا بمصر، وتوفي في العام 2018 م، وهو مصري الجنسية. ولديه العديد من المؤلفات والكتب من أهمها: في ممر الفئران، سلسلة ما وراء الطبيعة، يوتوبيا، 7 وجوه للحب، سافاري، عقل بلا جسد، وغيرها الكثير.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.