شاهد فيلم هاشتاج جوزني كامل ماي سيما ايجي بست
شاهد فيلم هاشتاج جوزني كامل ماي سيما ايجي بست

شاهد فيلم هاشتاج جوزني كامل ماي سيما ايجي بست

نوال نوال
2022-11-06T17:16:05+03:00
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

تصدر فيلم هاشتاج جوزني كامل ماي سيما ايجي بست محركات اليوم للوصول إلى الفيلم المصري الذي تم عرضه في دور السينما والعرض الأردنية بتاريخ 3 نوفمبر من العام 2022م.

شارك الفنان الشاب أمير المصري صوره على حسابه الخاص والرسمي عبر منصة أنستغرام وعلّق عليها قائلاً: “انتظروني في هاشتاق جوزني”، وهو بطل الفيلم برفقة الفنانة المصرية مايان السيد.

والجدير بالذكر أن فريق عمل فيلم هاشتاق جوزني احتفل بحضور العديد من الأبطال الذين شاركوا في العمل بسبب بدء فعاليات طرح الفيلم في دور السينما المصرية والعربية.

حيث أن الفيلم من إخراج الأستاذ عصام نصار، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين مثل: أمير المصري، وبيومي فؤاد، وصابرين، ومايان السيد، والراقصة دينا، واسلام إبراهيم ولبنى عزت، وريهام الشنواني، وغيرهم الكثير من النجوم والممثلين.

فيلم هاشتاج جوزني كامل ماي سيما ايجي بست

تدور أحداث قصة الفيلم حول شخصية الشاب فارس وهو شاب رومانسي يعجب في مايان السيد ويقع في حبها، بعدها تبدأ سلسلة من الأحداث وقصة الحب الكوميدية ضمن إطار اجتماعي، ويواجه العشيقان العديد من المشكلات ولكن في النهاية ينتصر الحب وتنتهي بالزواج.

والجدير بالذكر أن الفيلم يحتوي على ثلاثة أغاني للفنان المصري الشعبي أحمد سعد، ومن ضمن تلك الأغاني أغنية ليه بيداري التي تم طرحها الأسبوع الماضي.

وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي عن فارس الذي يقع في حب ميان السيد ويواجه العديد من الصعوبات بسبب تعرضه لمشكلة كبيرة. حتى يتم التخلص منها ويكتمل الزواج في نهاية الأحداث.




كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.