شاهد فيلم معالي ماما كامل ايجي بست ماي سيما
شاهد فيلم معالي ماما كامل ايجي بست ماي سيما

شاهد فيلم معالي ماما كامل ايجي بست ماي سيما

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي الأفلام الكوميدية عن فيلم معالي ماما كامل ايجي بست ماي سيما الذي تم عرضه على شاشات ART أفلام، وللمزيد حول الفيلم تابعوا المقال.

يعتبر فيلم معالي ماما من الأفلام التي تجمع الدراما والكوميديا في اطار واحد مزدوج يخدم المضمون الفني، ويستمتع المشاهد في متابعته حتى نهاية الفيلم لأنه مليء بالإثارة والتشويق والكوميديا.

 فيلم معالي ماما كامل ايجي بست ماي سيما

حقق الفيلم مشاهدات عالية ونسبة نجاح كبيرة منذ العرض الأول له في التاسع من فبراير للعام 2022م، ولاقى على تقيمات عالية جميعها ايجابية، والفيلم من إخراج أحمد نور ومن تأليف نادر صلاح الدين، وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم المصريين مثل: الفنانة المصريى بشرى، والفنان محمود الليثي، وشيماء سيف، و سامي مغاوري، والفنان كريم مغاوري، وغيرهم الكثير من الممثلين المصريين.

تدور أحداث قصة فيلم معالي ماما حول علاقة الأم بالأولاد، وكيف تستطيع حل المشاكل التي تواجه أطفالها، بظل الكثير من المسؤوليات والمشاكل وضغوط الحياة الأخرى، بينما تعمل الأم في منصب مهم وكبير في الدولة وعلى عاتقها مسؤولية كبيرة وتحديات أكبر.

والجدير بالذكر أن الفيلم تم ازالته من قائمة الأفلام لضعف الإقبال عليه، على الرغم من الميزانية الكبيرة في الانتاج إلّا أن نسبة الايرادات خلال الثلاثة أسابيع الأولى من عرض الفيلم بلغت 130 ألف جنيه فقط، وهذا أقل بكثير من اجمالي التكلفة، لذلك تم إصدار قرار بإزالة الفيلم بعد مرور عدة أسابيع من طرحه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.