مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ايجي بست ماي سيما
مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ايجي بست ماي سيما

نوال نوال
2022-11-06T17:15:53+03:00
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

تصدر فيلم تحت تهديد السلاح كامل ايجي بست ماي سيما محركات البحث جوجل. وهو فيلم جديد للفنان المصري الكوميدي حسن الرداد. ومن المقرر طرحه بتاريخ 3 نوفمبر من العام 2022م في جميع دور السينما المصرية. للمزيد تابع المقال التالي.

بدأ الحملة الإعلانية للفيلم المصري الجديد الخاص بالفنان حسن الرداد حيث يستعد لبدء العرض الأول له في الثالث من نوفمبر، وشاركته في البطولة الفنانة المصرية مي عمر لأول مرة في نفس العمل. بينما ينتظر المشاهدين في الوطن العربي طرح الفيلم الجديد بفارغ الصبر، خاصة أن المشاهدين اعتادوا على أفلام حسن الرداد الممتعة والرائعة.

فيلم تحت تهديد السلاح كامل ايجي بست ماي سيما

الفيلم من إنتاج السبكي ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وهو من إخراج المتألق الفنان الرائع محمد عبدالرحمن حماقي. وشارك في التمثيل نخبة من نجوم الفني الكوميدي مثل بيومي فؤاد، والبطل حسن الرداد، ومي عمر، وعمرو عبدالجليل وشيرين رضا.

وعبر مخرج الفيلم عن قصة الفيلم قائلاً: “أن الفيلم مختلف في مضمونه الكوميدي وتدور قصة الفيلم حول البطل حسن الرداد الذي يلعب دور رجل أعمال كبير ومتزوج من شيرين رضا. لكنه يبحث عن حبيبته السابقة مي عمر”.

وخلال فترة بحث رجل الأعمال عن عشيقته مي عمر تحدث جريمة قتل ويتم اتهام رجل الأعمال فيها ومن هنا تبدأ ثلة من الأحداث الشيقة والكوميدية. بينما يتنبأ الفنان حسن الرداد بنجاح الفيلم وأن ينال على إعجاب المشاهدين من مختلف الدول العربية. كما عبر عن سعادته في مشاركة الفنانة مي عمر هذا العمل.




كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.