مشاهدة فيلم birth 2004 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم birth 2004 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم birth 2004 مترجم كامل ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن فيلم birth 2004 مترجم كامل ايجي بست لتحميله ومشاهدته مجدداً على الرغم من مرور سنوات طويلة على طرحه الأول في دور السينما. وللمزيد من التفاصل حول الفيلم تابعوا المقال التالي.

تم إصدار الفيلم لأول مرة في العام 2004م، وحصد على نجاح كبير ونسبة مشاهدات عالية جداً. وحصد على تعليقات ايجابية من قبل المشاهدين والحضور في السينا بعد بيع جميع تذاكر العرض .

الفيلم من إخراج المخرج العالم جوناثان جليزر، ومن تأليف كلٍ من ملو أديكا وجان كلود كاريير، وجوناثان جليزر، ومن انتاج نيك موريس بالشراكة مع لزي حاوز وجان لويس بيل، وشارك في التمثيل العديد من النجوم والأبطال أبرزهم: لورين باكال، ويكول كيدمان، آن هيشي، وداني هيوستن، وكاميرون برايت وغيرهم الكثير الذين أضافوا بصمة مميزة لهذا العمل الجميل.

وقد وصلت التكلفة الكاملة لميزانية الفيلم إلى نحو 20 مليون دولاراً، بينما حقق نسبة ايرادات كبيرة وصلت إلى قرابة 24 مليون دولار.

مشاهدة فيلم birth 2004 مترجم كامل ايجي بست

اسم الفيلم باللغة العربية “الميلاد” وتدور أحداث الفيلم حول بطلة الفيلم التي تدعى “آنا” والتي تعيش بسلام مع زوجها الذي يدعى “شون” في العاصمة الأمريكية نيويورك، ويتعرض للموت أثناء محاضرة، وبعد مرور قرابة 10 سنوات من وفاة شون، تتعرف الزوجة على شخص وترتبط به، وينويان الزواج.

وأثناء حفل خطوبتهما يحدث شيء غريب، حيث تنظر الزوجة آنا إلى صبي يدّعي أنه شون زوجها المتوفي وجاء لحذرها من هذا الزواج. في بداية الأمر لم تلقي بالاً آنا لهذا الأمر ولكن مع مرور الوقت تكتشف أنه محق وأن الزوج تمثل في هذا الصبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.