شاهد فيلم the warriors way 2010 مترجم كامل
شاهد فيلم the warriors way 2010 مترجم كامل

شاهد فيلم the warriors way 2010 مترجم كامل

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

تصدر فيلم the warriors way 2010 مترجم كامل محركات البحث مؤخراً، وهو فيلم كوري من الأفلام ذات الخيال العلمي التي تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور في مختلف دول العالم.

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وأرباح كبيرة منذ العرض الأول له في العام 2010م، وعلى الرغم من مرور 12 سنة على إصداه إلّا أن الكثير مهتم بمشاهدته مجدداً.

تدور أحداث الفيلم حول محارب كوري يظهر في القرن التاسع عشر ميلادي، وهو قاتل مأجور تم ابلاغه بمهمة جديدة وهي قتل آخر شخص من عائلة وعشيرة الأعداء وكانت عبارة عن طفلة صغيرة، لم يتسطع المحارب قتلها ورفض ذلك الأمر، وقرر الهرب مع الطفلة لحمايتها ويتجه إلى غرب أمريكا كي ينقذها من الموت.

فيلم the warriors way 2010 مترجم كامل

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم يرغب الكثير من المستخدمين معرفة من وراء هذا العمل الضخم والجميل، والذي ينخبركم بهم خلال السطور التالية.

تم إخراج وتأليف الفيلم من قبل سنج مو لي، ومن إنتاج مجموعة من باري إن اوزبورن، ومايكل بيسر ولي حو إيك، وتدور أحداث الفيلم في مدة 100 دقيقة متواصلة، وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين الكوريين أبرزهم: كيت بوسورث، وجيفري راش، وتي لونغ، وجانغ دونغ غون، وتوني كوكس، وداني هيوستن.

تم تصوير مشاهد الفيلم في نيوزيلندا وكوريا الجنوبية بتكلفة كاملة وصلت إلى 42 مليون دولا أمريكي، بينما حقق نسبة ايرادات وصلت إلى أكثر من 11 مليون دولار أمريكي.

وحصد الفيلم نجاح كبيرة وحصل على تقييمات ايجابية في أمريكا وجميع الدول التي تم عرض الفيلم فيها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.