نتائج resultat ispits 2022 في المغرب
نتائج resultat ispits 2022 في المغرب

نتائج resultat ispits 2022 في المغرب

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن نتائج resultat ispits 2022 في المغرب التي أعلنت عنه المعاهد العليا للمهن التمريضية، بعد سباق مهني من أجل اجتياز اختبار المرشحين للوصول إلى وظائف المهن التمريضية، للمزيد تابعوا المقال التالي.

ذكرت المعاهد العليا للمهن التمريضية عن فتح باب التسجيل عن طريق المنصة الإلكترونية للتسجيل في وظائف المهن التمريضية، وبعد الموافقة على التسجيل تبدأ الاختبارات والمقابلات الشخصية.

وأوضحت المعاهد العليا أن التسجيل لمباراة الترشيح في الحصول على وظائف في مهنة التمريض يكون من خلال الموقع الخاص للمعاهد، وهي منصة الكترونية أطلقتها المعاهد من أجل تسهيل خدماتها ومواكبة التطور التكنولوجي.

ويمكنك الدخول إلى المنصة الإلكترونية للتسجيل في مباراة المعاهد العليا للمهن التمريضية من (هنا).

نتائج resultat ispits 2022 في المغرب

أعلنت في وقت سابق المعاهد العليا عن هذه المباراة والآن انتهت ولكن النتائج قيد الدراسة بعد، ولكنها قالت أن الإعلان عن النتيجة سيكون خلال أيام قليلة، وسيتم نشر اسماء المقبولين والمرشحين من خلال الموقع الرسمي، فيما ينتظر المتقدمون النتائج بفارغ الصبر، لمعرفة نتيجة التقديم الخاصة بهم.

والجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من التسجيل وخوض الاختبارات الكتابية وقبول عدد من الأشخاص الذين اجتازوا الاختبار، الذي تم تصحيحه من قبل مختصين فيما سيتم الإعلان عن الناجحين في وقت لاحق كما تم الإعلان من قبل وزارة الصحة المغربية. إلى هنا قد وصلنا إلى ختام مقالنا لهذا اليوم، نتمنى لجميع المشاركين النجاح والتوفيق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.