فيلم اكشن خطير كامل ومترجم 2022
فيلم اكشن خطير كامل ومترجم 2022

فيلم اكشن خطير كامل ومترجم 2022

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من الأشخاص على فيلم اكشن خطير كامل ومترجم 2022، لحضوره خلال عطلة نهاية الأسبوع، للاستمتاع في مشاهدته خلال السهرة. ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم أهم الأفلام التي لاقت على إعجاب المشاهدين بنسب عالية.

وهناك الكثير من الأفلام الأكشن والقتال التي تصدرت قوائم أفضل أفلام الأكشن خلال 2022 بسبب سيطرتها على شباك التذاكر وتحقيق أعلى نسبة مبيعات. وتعد أفلام الأكشن من الأفلام الأكثر جاذبية للمشاهدين من مختلف دول العالم، خاصة من الشباب.

وتعمل العديد من شركات الإنتاج في الدول العربية على شراء حقوق الملكية للفيلم ومن قم ترجمته إلى اللغة العربية حتى يتناسب مع المشاهد العربي الذي يرغب في المشاهدة دون اللجوء إلى قراءة الترجمة والتركيز على مشاهد الفيلم.

وفي موقع غزة تايم كما عودناكم دائماً على وضع كل ما تحتاجونه بين أيديكم، قمنا بوضع قائمة لأفضل فيلم اكشن خطير كامل ومترجم 2022 وفقاً لما يلي:-

  • فيلم batman

ويعتبر الأفضل من بين أفلام الأكشن والإثارة للعام 2022م، وهو فيلم الرجل الوطواط، باتمان الذي شاهدناه جميعنا في طفولتنا وتحول هذا المسلسل الكرتوني إلى فيلم سنمائي بأبطال حقيقيين، وهذا الرجل الوطواط يحارب الشر أينما رأه في مدينة جوثام.

  • فيلم Ambulance

يعتبر من أفلام الأكشن والمغامرة والمطاردات بين اللصوص، وهو فيلم يحمل الكثير من الإثارة حتى الدقيقة الأخيرة من الفيلم.

  • فيلم The Lost City

ويعتبر من أفلام الأكشن الجميلة، واسمه بالعربية المدينة المفقودة، وتدور أحداث الفيلم حول اختطاف شابة من مكان سكنها ومحاولة الوصول إليها والعثور عليها وحمايتها.

  • فيلم The Northman

وهذا الفيلم الأكشن التاريخي، الذي يتحدث عن الحقبة بين القرن العاشر في رحلة صراح بين شخصيات أسطورية، وتستمر الأكشن والإثارة من بداية الفيلم حتى النهاية.

  • فيلم Uncharted

هذا الفيلم تدور أحداثه حول شاب يحاول ارجاع ميراث عائلته، وخلال مرحلة الصراع والوصول إلى الميراث تبدأ العديد من المواقف والمشاهد في جو أكشن واثارة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.