متى الجمعة السوداء 2022 في السويد ؟
متى الجمعة السوداء 2022 في السويد ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في السويد ؟

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال3 نوفمبر 2022

متى الجمعة السوداء 2022 في السويد، تصدر هذا السؤال محركة البحث جوجل، رغبة من الكثير من سكان الدولة الوصول ومعرفة الموعد الرسمي للجمعة السوداء، لمعرفة التفاصيل تابعوا المقال التالي.

تعتبر الجمعة السوداء أسبوع كامل من العروض والتخفيضات الهائلة على جميع السلع والمنتجات التسويقيه، حيث تبدأ المحلات التجارية والأسواق ومراكز التسوق بعمل إعلانات تسويقية وترويجية لمنتجاتها التي تدخل ضمن العروض وتخفيض الأسعار إلى أكثر من النصف، وذلك من أجل جلب العملاء لها وبيع أكبر كمية ممكنة من المنتجات.

هذا الأسبوع يأتي كل عام ويستمر لمدة أسبوع، ومن خلاله تصبع السلع مرتفعة الثمن إلى نصف الثمن، وذلك بدافع بيع والتخلص من جميع المنتجات لجمع غيرها واستيراد الجديد من الموديلات أو الأثاث أو الأجهزة الكهربائية.

العديد من الأشخاص يقوموا بتجميد الأموال طيلة العام وجمعها وانفاقها في هذه الجمعة، وشراء كل ما يرغبون بأسعار رمزية ومناسبة إلى حد منا خاصة لأصحاب الدخل المحدود الذي يصعب عليهم شراء الماركات العالمية بآلاف الدولارات، فمن خلال هذه الجمعة يستطيع الجميع شراء كل ما ينقصهم بأسعار معقولة.

متى الجمعة السوداء 2022 في السويد ؟

تبدأ الجمعة السوداء في السويد بتاريخ 25 تشريت الثاني 2022م، وتستمر لمدة سبعة أيام متواصلة، ومن خلالها يستطيع الجميع شراء كل ما ينقصهم بأسعار مناسبة. والجدير بالذكر أن هذه الجمعة تزدحم الأسواق بشكل كبير، ويتدافع الناس من أجل الوصول إلى مراكز التسوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.