متى الجمعة السوداء 2022 في النرويج ؟
متى الجمعة السوداء 2022 في النرويج ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في النرويج ؟

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال2 نوفمبر 2022

متى الجمعة السوداء 2022 في النرويج. يعاني السكان والمواطنين في النرويج من غلاء الأسعار بشكل كبير في المحلات التجارية ومراكز التسوق، لذا ينتظر الكثير من المستخدمين ويتسائلون عن موعد الجمعة السوداء.

تعتبر الجمعة السوداء من الأيام التي ينتظرها الكثير بكثب، وهي عبارة عن عروضات وتخفيضات نهاية العام التي تصل إلى قرابة 70% على جميع المنتجات والماركات العالمية، ويتم فيها الإعلان عن حملات إعلانية للتخفيضات الهائلة على جميع المقتنيات والملابس والأثاث وعفش المنازل والأدوات الكهربائية من قبل المحلات التجارية.

وسميت بالجمعة السوداء نتيجة الدخان الصاعد من السيارات نتيجة الإزدحام الكبير الذي يحصل عند الذهاب إلى مراكز التسوق والمحلات التجارية، كما أن الآخرين رشحوا ان السبب وراء ذلك هو الأرباح الهائلة التي يقتنيها التاجر من وراء تلك العروضات، في المقابل قد يكون خسر كم كبير أيضاُ نتيجة العروضات والخصومات الضخمة.

متى الجمعة السوداء 2022 في النرويج ؟

تكون الجمعة السوداء في التاريخ نفسه من كل عام وتستمر لمدة أسبوع كامل من تاريخ بدء العرض والذي سيكون في 25 تشرين الثاني من العام 2022م، حيث تفتح المحلات التجارية أبوابها أمام العملاء لشراء المنتجات بأسعار تصل إلى أكثر من نصف السعر وأكثر، بينما هناك العديد من الأشخاص يجمعون الأموال ويضعوها جانباً، لاستغلات هذه العروض وشراء كافة المستلزمات الخاصة لطوال السنة.

ويهتم المستخدمون في معرفة وقت بدء الجمعة السوداء استعداداً له وتحديد متطلباتهم ومستلزماتهم لشرائها من المحلات المحددة المخصصة لذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.