متى الجمعة السوداء 2022 في المانيا ؟
متى الجمعة السوداء 2022 في المانيا ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في المانيا ؟

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال2 نوفمبر 2022

ينتظر الكثير من السكان والمواطنين عن موعد الجمعة السوداء 2022 في المانيا. وذلك لاقتناء العديد من المنتجات بهاظة التكلفة بأسعار تُعد رمزية قياساً بسعرها الأصلي.

تعتبر عادة مرّ على تأسيسها قرنين كاملين، ولكن تم إطلاق مسمى الجمعة السوداء عليها في العام 1966م. وهي عبارة عن تخفيضات هائلة في أسعار جميع المنتجات والماركات العالمية لتصبح بسعر التكلفة فقط.

وينتظر الكثير من المستخدمين هذا اليوم والبعض الآخر يقوم بتخصيص ميزانية شهرية وتحويش مبلغ من المال لاستغلال هذه العروضات وشراء كل مايلزمه خلال فترة الجمعة السوداء.

سُميت بالجمعة السوداء نتيجة التزاحم على المحلات التجارية التي تعلن عن العروضات والسيل في هذه الأيام، فيظهر أعمدة سوداء والتي هي دخان السيارات فنتيجة لذلك تم تسميتها بالسوداء.

متى الجمعة السوداء 2022 في المانيا ؟

تعتبر ألمانيا من الدول التي تهتم بالجمعة السوداء. والعديد من محلاتها التجارية تقدم العروض الهائلة في هذا اليوم الذي يبدأ في 25 نوفمبر من العام 2022م، ويستمر لمدة أسبوع كامل. فيما بعض الأوقات يمكن استمرار العرض لأيام عطل نهاية الأسبوع ليتمكن الجميع من الحضور واستغلال العروض.

كما أن الكثير من الأشخاص يقدم على أخذ إجازة رسمية ليستطيع الذهاب إلى الأسواق والشراق بأسعار العروض المقدمة. ويستفيد أصحاب المحلات بشكل كبير جداً من الجمعة السوداء. وتكون الفائدة مشتركة بين طرفين البيع والشراء. فالعملاء أيضاً يستفيدون بشكل كبير عند اقتنائهم للمنتجات بشكل زهيد وبسيط مقارنة بالسعر الأساسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.