قائمة حركة رؤساء الدوائر الجدد الذين تمت ترقيتهم 2022
قائمة حركة رؤساء الدوائر الجدد الذين تمت ترقيتهم 2022

قائمة حركة رؤساء الدوائر الجدد الذين تمت ترقيتهم 2022

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال1 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من المستخدمين في دولة الجزائر الشقيقة عن قائمة حركة رؤساء الدوائر الجدد الذين تمت ترقيتهم في العام 2022م، وذلك بالتزامن مع الإجراء الذي اتخذه وزير الداخلة الجزائري معالي الوزير إبراهيم مراد يوم الأحد 30 من شهر أكتوبر 2022، والذي عمل على تغير كامل في حركة الدوائر الحكومية، التي شملت نحو 193 منصباً جديداً.

حيث أعلن وزير الداخلية الجزائري عن ترقية مايزيد عن 125 رئيس دائرة في الجزائر، بالمقابل تم إنهاء مهام قرابة 43 من رؤساء الدوائر، وأصدرت وزارة الداخلية بيان رسمي يفيد بأن رئيس الجمهورية الجزائرية عبدالمجيد تبون قد وافق على جميع الترقيات الجديدة.

وتمت الموافقة من خلال الرئيس الجزائري على التغيرات الجديدة على حركة الدوائر التي وصلت إلى 193 منصباً، ومنهم 68 ترقية بينما تم إنهاء قرابة 43 منصباً.

قائمة حركة رؤساء الدوائر الجدد الذين تمت ترقيتهم 2022

ووفقاً للبيان الرسمي الذي تم إصداره من قبل وزارة الداخلية فإن رئيس الجمهورية الجزائري وافق على الإجراء الصادر عن وزارة الداخلية بتحديث المناصب وترقية بعض المناصب والتي وصلت إلى 193 منصباً خاص برؤساء الدوائر.

على إثر ذلك تم ترقبة 68 إطاراً ومنصباً بصفة رئيس دائرة، وتحويل 125 رئيس دائرة إلى دوائر أخرى، بينما تم إنهاء 43 رئيس دائرة من منصبهم.

والجدير بالذكر أنه تم تعيين الأستاذ حسيني عبد النور وشرف الدين شلف وأسماء بوصهال وميهوب في الدوائر الحكومية بالجزائر.

إلى هنا قد نصل إلى ختام مقالنا إلى هذا اليوم، ونعدكم بأن نوافيكم بالقائمة كاملة عند التأكد منها والسماح بنشرها عبر المواقع والصفحات الإلكترونية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.