اين تقع السفارة السورية في السويد
اين تقع السفارة السورية في السويد

اين تقع السفارة السورية في السويد

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال31 أكتوبر 2022

اين تقع السفارة السورية في السويد. من المعروف ان الدولة تضمن في بلادها العديد من المهاجرين من جميع الدول العربية والغربية، ولكن بعد الحرب التي تعرضت لها سوريا، أصبح هناك مهاجرين بأعداد كبيرة من السوريين الذين اختاروا الذهاب إلى السويد واللجوء إليها. ويبحث الكثير من السوريين عن موقع السفارة السورية من أجل استخراج معاملاتهم الرسمية.

تعتبر السفارات من الأماكن المهمة التي تكون ذراع الوطن في بلاد الغربة، وتساهد مواطنيها في معاملاتهم الرسمية في بلادهم، وهي عبارة عن حلقة الوصل بين المواطن في الغربة وبلاده. وتقدم السفارة السورية العديد من الخدمات لمواطنيها السوريين اللاجئين إلى السويد، وتتمثل في النقاط التالية:-

  • استخراج جوازات السفر وتجديدها.
  • تساعدهم في معاملات لم الشمل واستقدام الأقارب.
  • تصديق الشهادات الرسمية.
  • إفادة ولادة جديدة، أو استخراج شهادة وفاة.

وتفتح القنصلية السورية أبوابها أمام العملاء وأبناء وطنها من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 9 صباحاً حتى الثالثاً عصراً، لا يمكن الذهاب إلى السفارة مباشرة، بل يجب حجز موعد مسبق من خلال موقعهم الرسمي، للدخول إلى الموقع الرسمي للسفارة السورية في السويد اضغط (هنا).

اين تقع السفارة السورية في السويد

يبحث الكثير من السوريين عن موقع السفارة السورية لإجراء معاملات رسمية خاصة بهم لا يمكن عملها إلّا بواسطة السفارة السورية، لذا سنقدم لكم العنوان كامل عبر موقع غزة تايم. هو كالتالي: Vendevägen 90, 182 32 Danderyd, السويد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.