اين تباع كريمة الطبخ في المانيا
اين تباع كريمة الطبخ في المانيا

اين تباع كريمة الطبخ في المانيا

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال31 أكتوبر 2022

يبحث الكثير من المستخدمين في المانيا عن اين تباع كريمة الطبخ للوصول إليها وشرائها، لأنها تضيف طعماً مميزاً على العديد من الأطعمة الشهية التي تكون فيها الكريمة البيضاء أساسية.

كريمة الطبخ تعتبر من الصلصات البيضاء اللذيذة والشهية، والتي لها مذاق وطعماً مختلفاً، وهو ذات قوام كثيف وثقيل، ويستخدم بشكل أساسي في عدة أطباق مختلفة، كما أنها تضيف تميزاً على الطعم وأصبحت أساسية في الكثير من الأطعمة، وهي مكونة من الحليب الصافي من أجل إعطاء قيمة غذائية مفيدة.

والكثير من الأشخاص يعشقون الأطباق التي تضاف إليها كريمة الطبخ مثل الدجاج بالكريمة أو طبق الفيتوتشيني، أو طبق الستروجانوف وغيرهم من الأطعمة اللذيذة، ولكن هنا العديد من الأشخاص يعانون بشكل كبير من الحصول عليها بطريقة جاهزة في المحال التجارية والأسواق، وذلك بسبب عدم توفرها ووجودها، أو بسبب ارتفاع ثمنها.

اين تباع كريمة الطبخ في المانيا

لذا هناك طرف أخرى للحصول على كريمة الطبح الشهية واللذيذة، من خلال أشهر الشيفات اللذين قاموا بتحضيرها منزلياً وذلك للتخفيف على النساء وربات البيوت من ثمنها المرتفع في الأسواق.

وكما ذكرنا في السطور السابقة أن أساس صنع كريمة الطبخ هي الحليب المكثف أو حليب كامل الدسم، يتم مزجه مع دهون من أجل الوصول إلى القوام المطلوب.

ولتتمكن من الحصول على كريمة الطبخ وتحضيرها في المنزل تابع الخطوات التالية:-

  • 2 كوب من حليب كامل الدسم.
  • نصف كوب من القشدة.
  • معلقة كبيرة من النشا.
  • معلقة كبيرة من الدقيق.
  • معلقة كبيرة من الزبدة، معلقة صغيرة من ملح الطعام.

يتم وضع الحليب والدقيق والنشا والملح سوياً بداخل الخلاط الكهربائي ومزجهم جيداً، وبعدها نقوم بوضع الخليط على نار هادئة حتى يتكاثف مع بعضه البعض، من ثم يتم اضافة القضة على الخليط، والتحريك بالمضرب الكهربائي أو اليدوي، حتى يتجانس الخليط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.