اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022 في العراق
اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022 في العراق

اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022 في العراق

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال30 أكتوبر 2022

نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022 في العراق الذين شملتهم مرتبات الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب للعام 2022، وذلك بجميع المدن العراقية.

وأعلنت الوزارة أن الأشخاص الذين تم الإعلان عن اسمهم في شمل رواتب الرعاب الإجتماعية يجب عليهم مراجعة وزارة العمل والشؤون الإجتماعية بعد مرور شهر على الأقل.

وأضافت وزارة العمل أن الكشوفات الخاصة برواتب الرعاية الإجتماعية ضمّت مايزيد عن 46 ألف أسرة عراقية، حيث تم اصدار القائمة في تاريخ 21 من شهر أكتوبر للعام 2022.

وقد شملت الكشوفات عائلات جديدة إضافة إلى النساء المطلقات والنساء الأرامل، والنساء العاجزات عن العمل، والنساء من فئة ذوي الإحتياجات الخاصة.

والجدير بالذكر أنه تم صرف مرتبات الرعاية الإجتماعة لما يزيد عن 130 ألف أسرة أخرى، وبعدها يتم فحص حواليّ 10 ألاف أسرة أخرة بواسطة البحث الميداني للأسر التي تستحق الراتب.

خصصت وزارة العمل والشؤون الإجتماعية في العراق مبلغ يعتبر رعاية اجتماعية على شكل دفعات، وذلك لجميع محافظات العراض وكافة المدن والمناطث مثل: العاصمة بغداد، وكركوك، وصلاح الدين.

ويمكن الإستفسار والفحص عن اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022 في العراق من خلال الرابط التالي، اضغط (هنا).

أكدت وزارة العمل والشؤون الإجتماعية أنه تم قبول جميع الأشخاص الذين أرفقوا بطلبهم جميع المستندات التي تثبت أن رب الأسرة عاطل عن العمل، ولا يوجد أي دخل لهم، ولقبول الطلبات يوجد شروط أهمها مايلي:- يجب أن يكون الشخص متزوجاً. ألا يمتلك أي عقار باسمه أو سيارة سواء حديثة أو قديمة. وأكدت وزارة العمل أن على الأسماء الجديدة في الكشوفات ستتقاضى الراتب الشهر المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.