تسجيل طالب جديد في البوابة التعليمية المنظرة
تسجيل طالب جديد في البوابة التعليمية المنظرة

تسجيل طالب جديد في البوابة التعليمية المنظرة

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال30 أكتوبر 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في عمان عن اطلاق منصة تعليمية إلكترونية تسمى البوابة التعليمية المنظرة. وذلك من أجل مساعدة الطلاب في الرحلة الإبتدائية من الصف الأول إلى الصف الرابع في التعليم عن بعد، ولمعرفة التفاصيل كاملة تابعوا المقال التالي.

مع التطور الإلكتروني في جميع أنحاء العالم وخاصة بعد أزمة كورونا، لجئت العديد من الوزارات إلى تحويل خدماتها إلى خدمات إلكترونية عبر اطلاق منصات إلكترونية خاصة بكل وزارة. الأمر الذي دفع وزارة التربية والتعليم العومانية إلى اتاحة منصة إلكترونية من أجل التسهيل على الطلاب وأولياء أمورهم في الوصول إلى جميع الخدمات التعليمة. بما فيها التسجيل للصف الأول عن طريق هذه المنصة.

حيث عملت وزارة التربية والتعليم على إنشاء منصة منظرة التعليمية في العام 2021م، الخاصة بالطلاب من الصف الأول الإبتدائي، حتى الصف الرابع الإبتدائي.

يمكن لأي شخص الدخول إلى رابط البوابة التعليمية المنظرة من (هنا) للإستفادة من الدروس التعليمية المقدمة من خلال المنصة. وهي دروس خاصة في الصفوف الأربعة الأساسية، وبذلك تمكن الطلاب من الفهم الدروس دون الحاجة إلى مدرسين خصوصيين لشرح المواد الخاصة بهم.

تقدم هذه المنصة الإلكترونية كافة الشروحات الأكاديمية للطلاب ونماذج الاختبارات مع وجود حلول الأسئلة عليها، وذلك من أجل مساعدتهم في جني أعلى الدرجات وتفوقهم علمياً.

يمكن للطالب أو ولي الأمر الدخول إلى منصة منظرة والاستفادة من جميع خدماتها من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، وذلك عبر عدة خطوات سنوضحها لكم في الخطوات التالي:-

  • الدخول إلى موقع منظرة من هنا.
  • النقر على تسجيل جديد.
  • إضافة البيانات المطلوبة.
  • إدخال الرقم المدني الخاص بالطالب.
  • أنقر على تسجيل.
  • يتم إرسال رمز تحقق إلى المحمول ومن خلاله تؤكد تسجيل الدخول.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.