شاهد فيلم dangal مترجم كامل ايجي بست
شاهد فيلم dangal مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم dangal مترجم كامل ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

 فيلم dangal مترجم كامل ايجي بست. تعتبر الأفلام الهندية محط أنظار للمشاهدين في الوطن العربي الذيين يبحثون بشكل مستمر عن كل ما هو جديد في الدراما الهندية، ومن هذه الأفلام التي تصدرت مؤخراً، فيلم dangal الهندي، الذي سنروي لكم تفاصيله خلال السطور القادمة.

حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة ومشاهدات ضخمة منذ العر الأول له في العام 2016م، ونال على إعجاب المشاهدين وحصد تقيمات إيجابية ورائعة جداً.

وهو من إنتاج شركة والت ديزني ومن إخراج وسيناريو نيتش تيواري، والمنتجون هما كيران راو وعامر خان. وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين البارعين مثل: الممثل عامر خان، والممثلة فاطمة سنا شيخ، والممثلة ساكشي سينج، والممثلة سانيا مالهوترا، وزارا وسيم، وأبار شاكتي، وسوهاني باتناجر، وريتويك ساهوري، وجريش كولكارني.

فيلم dangal مترجم كامل ايجي بست

تدور أحداث قصة الفيلم حول بطل سابق في المصارعة يدعى ماهافير سينجا، يحلم أن يفوز بالميدالية الذهبية ويرفع اسم بلاده عالياً، وأخذ على عاتقه أن يمرن ابنه المستقبلي على نفس لعبة المصارعة وتحقيق ما لم يستطيع هو تحقيقه لبلاده. ولكن القدر غيّر مساره وأنجب 3 فتيات، واعتقد أن حلمه صعب المنال، حتى بدأ يكتشف أن اثنتان من بناته لديهما نفس الموهبة، ويقرر في نفسه البدء بتدريبهما على لعب المصارعة.

لقى الفيلم اعجاب الكثير من المشاهدين خاصة أنه فيه مواليه للمرأة وانصاف حقها، بعد أن فقد الأمل، وهنا علّق البعض أن المرأة مثل الرجل، ويمكنها الخوض في جميع المجالات ورفع اسم والدها وبلادها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.