شاهد فيلم persuasion 2007 مترجم كامل ايجي بست
شاهد فيلم persuasion 2007 مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم persuasion 2007 مترجم كامل ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

تصدر فيلم persuasion 2007 مترجم كامل ايجي بست محركات البحث مؤخراً. وهو فيلم إجتماعي يناقش عدة قضايا اجتماعية ويسلط عليها الضوء. وهذه الأفلام التي تعد مقربة إلى قلوب المشاهدين بشكل أكبر، ولمعرفة تفاصيل الفيلم تابعوا المقال التالي.

يعد هذا الفيلم البريطاني من الأفلام التي نالت على إعجاب الكثير من المشاهدين وحققت نسبة مشاهدة عالية منذ العرض الأول له في العام 2007. كما وكانت التعليقات والتقيمات عليه ايجابية بالدرجة الأولى، إضافة إلى أن الفيلم تمت ترجمته إلى العديد من لغالت العالم ليصل إلى أكبر نسبة من المشاهدين حول العالم. وتم ترجمته إلى اللغة العربية بعنوان “فيلم الإقناع”.

فيلم persuasion 2007 مترجم كامل ايجي بست

الفيلم من إخراج المخرج أدريان شيرغولد، والسيناريو والحوار من كتابة سيمون بيرك. وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الممثلين أهمهم: سالي هوكينز، أماندا هيل، روبرت بنري جونز، أنتوني هيد، جوليا ديفيس، أليس كريج، توبياس مينزيس، مايكل فينتون ستيفنز. بيتر وايت، مايسي ديمبلبي، ماريون بيلي، سارة باكلاند، جينيفر هيغام، سام هازلدين، ماري ستوكلي، روزاموند ستيفن، جوزيف مول، فينلي روبرتسون.

تدور قصة الفيلم حول بطل الفيلم الذي يدعى “آن” ورفضه من الزواج بفتاة تبلغ الـ27 من عمرها، ويحاول جمع آن الأموال أثناء فترة حرب نابليون، وأصبح من الأشخاص الأثرياء والمعروفين في منطقته. ويبدأ بالإهتمام في حياته ونفسه وحياته الخاصة. ويحاول أن يلتقي بشريكة العمر والزوجة المثالية التي تنساب مستواه الإجتماعي. في حين يرفض عروض الزواج التي يتم تقديمها له، خاصة الفتيات اللواتي رفضوه عندما كان فقير.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.