مشاهدة فيلم corpse bride 2005 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم corpse bride 2005 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم corpse bride 2005 مترجم كامل ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

تصدر فيلم corpse bride 2005 مترجم كامل ايجي بست محركات البحث وانتشرت صورته عبر منصات التواصل الاجتماعي. وهو فيلم كرتوني كوميدي يعني جثة العروس، وخلال هذا المقال سنطلعكم على تفاصيل وقصة هذا الفيلم. صدر الفيلم في تاريخ 7 من شهر سبتمبر من العام 2005، وحقق نجاحاً كبيراً وملحوظاً منذ صدوره. وقد تم تصوير الفيلم في كلٍ من المملكة المتحدة البريطانية والولايات المتحدة الأمريكية، بشراكة عدة نجوم من كلا الدولتين.

الفيلم من إخراج المخرج تين بروتن، ومن كتابة سيناريو كلٍ من كارولين تومسون وجون أوجوست. وشارك في نجاح هذا الفيلم العديد من الممثلين الذين كانت مشاركتهم فعّالة في الفيلم مثل: جوني ديب، وهيلينا بونهام كارتر، وإميلي واتسون، وتريسي أولمان، وجوانا لوملي، وبول وايتهاوس، وريتشارد جرانت، وألبرت فيني، آن رياتيل، وكرستوفر لي، وديب روي، وجين هوروكس، وداني إلفمان.

فيلم corpse bride 2005 مترجم كامل ايجي بست

تدور أحداث قصة الفيلم الكرتوني عن قرية تحمل طابع فيكتوري خيالي، وجميع أحداثه من وحي الخيال، وتبدأ أحداث قصة الفيلم خلال حفل زفاف الشاب فيكتور على عروسه فيكتوريا، ويهرب العريس من الحفل بشكل مفاجئ إلى الغابة حتى يتمرن على وعود الزفاف.

وأثناء وجوده في الغابة نزع خاتم الزواج ووضعه على غصن شجرة، وعندما عاد إلى الحفل وهو في الطريق تذكر وعاد ليسترجع خاتفه، فاكتشف أن الخاتم عُلق على اصبع هيكل عظمي. ويبدأ في البحث عن هذا الهيكل العظمي وأصله ليكتشف أن هذا الهيكل هو لعروس تم قتلها ليلة زفافها قبل سنوات. وتسحب هذه الجثة العريس فيكتور إلى باطن الأرض وتبدأ المغامرات ولكن شعور الخوف يسيطر عليه وهو بين الأموات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.