فيلم robin hood 2010 مترجم كامل ايجي بست
فيلم robin hood 2010 مترجم كامل ايجي بست

فيلم robin hood 2010 مترجم كامل ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

فيلم robin hood 2010 مترجم كامل ايجي بست من الأفلام الكرتونية اللطيفة التي ترسخت بأذهاننا منذ الطفولة، روبن هود الفتة الذي يشارف في المعارك ورمي السهام بطريقة حرفية عالية، ومنذ زمن عملت شركات إنتاج على تحويل الفيلم الكرتوني إلى فيلم بأشخاص حقيقين، ولمعرفة المزيد تابعوا المقال التالي.

صدر فيلم روبن هود بنسخة من الممثلين الحقيقين في العام 2012م، وتحمل نفس قصة الفيلم الكرتوني للفتى رامي السهام، وتدور أحداثه حول الفتى الذي يخوض معارك عديدة، خلال فترة حكم ولاية الملك ريتشارد والي إنجلترا، وهو شخص يقوم بالشرقة من الأثرياء والأغنياء من أجل اطعام الفقراء، ودائماً كان ينتصر للمظلومين.

ينتمي الفيلم إلى فئة المغامرة والأكشن وقد حقق نسبة مشاهدة كبيرة وحصل على ردود فعل إيجابية، إضافة إلى الربح الكبير والإيرادات العالية بعد طرح الفيلم في دور السينما بجميع أنحاء العالم.

فيلم robin hood 2010 مترجم كامل ايجي بست

والجدير بالذكر أن هناك معلومات تفيد بأن شخصية روبن هود هي شخصية حقيقة، ولكن آخرون نفو هذا الخبر مؤكدين على أنها مجرد شخصية من وحي الخيال، وإلى الآن لا يوجد أي معلومات تحسم حقيقة الأمر.

شارك في التمثيل العديد من النجوم والممثلين مثل: الممثل راسل كرو، والممثل داني هيوستن، والممثل مارك سترونج، والممثلة راشيل وايز، والممثلة فانيسا ريدغريف، والممثل أوسكار إسحاق.

وقد نال الفيلم على إعجاب جميع المشاهدين الذين حضروا الفيلم كاملاً، خاصة أنه يحمل في طياته ذكريات الطفولة الخالدة في أذهان الكثيرين، حيث أن هذا الفيلم هو نسخة من الرسوم الكرتوني روبن هود.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.