شاهد فيلم hostile مترجم كامل ايجي بست
شاهد فيلم hostile مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم hostile مترجم كامل ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

يعتبر فيلم hostile مترجم كامل ايجي بست من الأفلام الأمريكية التي يجري عليها بحثاً مكثفاً خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدر اسمه محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد عرضه مباشرة وتحقيقه لعدد كبير من نسب المشاهدة والأرباح.

يحمل الفيلم عنوان تم ترجمته إلى اللغة العربية وهو “عدائيون”، وقد صدر في شهر سبتمبر من العام 2017م، وعرض في مهرجان تيلورايد السينمائي، وبعدها تم عرضه في دور العرض في شهر يناير من العام 2018م.

فيلم hostile مترجم كامل ايجي بست

ينتمي هذا الفيلم إلى فئة الدراما والأكشن الأمريكية، وتدور أحداثه حول ضابط في الجيش الأمريكي يقود سجين هندي تم الإعفاء عنه ويأخذه إلى موطنه الأصلي، وذلك بسبب الأمراض التي كان يعاني منها وتدهور صحته، وبعدها تبدأ أحداث الفيلم وتظهر حبكة الفيلم في إطار مشوق وجذاب ومثير.

الفيلم من إخراج المخرج الأمريكي سكوت كوبير ومن تأليف دونالد ستيوارت، وكتب السيناريو دونالد إي بالشراكة مع سكوت كوبر، وتجري أحداث الفيلم بمدة 127 دقيقة، بينما التكلفة الكاملة للفيلم وصلت إلى قرابة 39 مليون دولا أمريكي، ولكنها حقق إيرادات وأرباح وصلت إلى مايزيد عن 35 مليون دولار أمريكي، بسبب حبكة الفيلم القوية والمثيرة.

وشارك في التمثيل نخبة من نجوم الفن الأمريكي مثل: الممثل كريستيان بيل، الممثلة روزاموند بايك، والممثل ويس ستودي، والممثل جيسي بليمونز. إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، نتمنى أن تتابعونا بشكل مستمر في موقع غزة تايم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.