فيلم not another teenage movie مترجم ايجي بست
فيلم not another teenage movie مترجم ايجي بست

فيلم not another teenage movie مترجم ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

تصدر فيلم not another teenage movie مترجم ايجي بست محركات البحث، وهو من الأفلام الكوميدية التي تلاقي رواجاً وإقبالاً كبيراً من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

تتمتع الأعمال الأمريكية بتنوع محتواها مابين الأكشن والرومانسي والكوميدي، ففيلم اليوم يعتبر من الأفلام التي عليها طلب بشكل كبير، بينما يبحث العديد من المستخدمين عن رابط خاص بالفيلم لمشاهدته كاملاً.

صدر الفيلم في العام 2001م، وهو فيلم أمريكي، وتم توزيعه بعدها على ألمانيا والسويد وبعدها على جميع أنحاء العالم، وتوفره العديد من المواقع المتخصصة في عرض المسلسلات والأفلام بطريقة مجانية دون اشتراك مسبق.

فيلم not another teenage movie مترجم ايجي بست

تدور أحداث قصة الفيلم حول شبان وفتيات في سن المراهقة، وتجري أحداث الفيلم وهو في المقاعد الدراسية في المرحلة الثانوية وبداخل المدرسة تجري العديد من المواقف الكوميدية بين هؤلاء الطلبة الذي لكل منه موهبته وأحلامه الخاصة.

والفيلم من إخراج جويل جالن، ومن تأليف وسيناريو بادي جونسون وآندور جاكوبسون، ومن إنتاج نيل إتش بالشراكة مع موريتز، وقد تم تصوير مشاهد الفيلم في كاليفورنيا، ولوس أنجلوس ولونغ بيتش.

وشارك في التمثيل العديد من الممثلين والنجوم اللامعين في السينما الأمريكية مثل:تشيلر لاي، وكريس إيفانز، وجايمي بريسلي، وميا كيرشنر، إريك جانجام، وإريك كريستيان أولسن.

وقد سلط الفيلم الضوء على هذه الفئة العمرية الخطيرة وهي سن المراهقة، وكيف يكون تفكير الطلبة خلال سنواتهم الأخيرة في المرحلة الثانوية والمقالب التي يفعلوها ببعضهم البعض، كما أن الفيلم كونه كوميدي زاد من نسبة مشاهداته الضعف، لأن الكثير من المشاهدين يرغبون في متابعة الأفلام المضحكة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.