شاهد فيلم the good nurse 2022 ايجي بست
شاهد فيلم the good nurse 2022 ايجي بست

شاهد فيلم the good nurse 2022 ايجي بست

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال28 أكتوبر 2022

تصدر فيلم the good nurse 2022 ايجي بست محركات البحث خلال الساعات الماضية. وجرى بحثاً مكثفاً عنه من محبي الأفلام التشويقية والأكشن، وخلال هذا المقال سنتعرف على التفاصيل كاملة حول ذلك الفيلم.

حقق الفيلم نسبة أرباح ومشاهدة عالية جداً منذ العرض الأول له في تاريخ 19 أكتوبر الجاري من العام 2022م، في دور السينما الأمريكية، وهي تروي قصة جريمة حقيقية ونقلتها بصورة درامية شيقة مليئة بالأكشن وتحمل التفاصيل كاملة للجريمة.

يحمل الإسم عنوان الممرضة الجيدة، وتدور أحداث قصة الفيلم حول جريمة قتل في العام وقعت في العام 2013م، وهي قصة مجرم يعمل ممرضاً في احدى المستشفيات، وخان مهنته الانسانية مدة من الزمن وصلت إلى 16 عاماً، وقد تسبب هذا المجرب بموت مايزيد عن 400 مريضاً.

أصبحت هذه القصة حديث الشارع في العام 2013، بعد ان اكتشفت ممرضة تعمل داخل المستشفى نفسها جريمة ذلك الممرض. وقد عرض الفيلم العديد من الجرائم البشعة التي نفذها ذلك الممرض، بمشاهد أدمت قلوب المشاهدين.

 فيلم the good nurse 2022 ايجي بست

هذا الفيلم من إخراج المخرج العالمي توبياس ليندهولم، ومن تأليف تشارلز جريبر، ومن إنتاج دراين أرونوفسكي بالسراكة مع سكوت فرانكلين ومايكل جاكمان، وقد كتب السيناريو كريستي ويلسون كيرنز، وقد شارك في التمثيل عدد من النجوم والممثلين المبارعين مثل: جيسيكا شاستين، وإدي ريدماين، ونامدي أصومغا، ونوح إمريش، وكيم ديكنز.

والجدير بالذكر أن الفيلم تم طرحه باللغة الإنجليزية في دور السينما في أمريكا. ومن المقرر عرضه على المنصة العالمية نتفليكس من خلال شراء حقوق الملكية بحواليّ 25 مليون دولار أمريكي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.