فيلم basic instinct 2006 مترجم على فيلم ليك
فيلم basic instinct 2006 مترجم على فيلم ليك

فيلم basic instinct 2006 مترجم على فيلم ليك

نوال نوال
2022-10-27T22:47:19+02:00
بانوراما
نوال نوال27 أكتوبر 2022

تصدر فيلم basic instinct 2006 مترجم على فيلم ليك مؤخراً محركات البحث جوجل، حيث يرغب الكثير من محبي أفلام الإثارة متابعته، ولمزيد من التفاصيل حول الفيلم تابعوا السطور التالية.

على الرغم من ردود الأفعال العكسية والغير متوقعة والتقيمات السلبية التي حصل عليها الفيلم إلا أنه حقق نسب مشاهدة كبيرة. وذلك بسبب احتوائه على العديد من المشاهد الإباحية والغير أخلاقية.

يحمل الفيلم عنوان “Basic Instinct”، وترجمته باللغة العربية تعني “غريزة أساسية”، حيث أن هذا الأمر هو محتوى الفيلم الأساسي. وهو فيلم أمريكي تم إنتاجه وعرضه للمرة الأولى في شهر مارس من العام 2006، وتم عرضه في دور السينما بإسبانيا والنمسا وبريطانيا وألمانيا وغيرهم الكثير.

فيلم basic instinct 2006 مترجم على فيلم ليك

إن هذا الفيلم من إخراج المخرج الأمريكي اللامع مايكل كاتون جونز، ومن إنتاج ماريو كسار بالشراكة مع جويل بي مايكلز، ومن تأليف وسيتاريو ليورا باريش. وقد شارك في التمثيل العديد من النجوم والممثلين أهمهم: شارون ستون، وديفيد مويسي، وشارلوت رامبلينج، وفلورا مونتوغومري، وهيو دانسي، وانديرا فارما، وكاتا دوبو، هيثموت وليامز وغيرهم الكثير.

في حين بلغت ميزانية الفيلم وتكاليف الإنتاج قرابة 70 مليون دولار أمريكي، بينما لم يحقق من الإيرادات سوى 40 مليون دولار أمريكي، والسبب في ذلك التراجع هو ردود الفعل السيئة تجاه الفيلم، بسبب التعري الزائد عن حده والمشاهد الإباحية المتكرره فيه.

حصل الفيلم على عدة جوائز أهمها: جائزة قلعة العار وهذه الجائزة صادرة من تحالف الصحفيات، جائزة أسوأ صورة، رشح هذا الفيلم إلى جائزة أسوأ مدير، جائزة أسوأ سيناريو.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.