بلغ عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ٣ ساعات ٢٢٩٢ شخصا
بلغ عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ٣ ساعات ٢٢٩٢ شخصا

بلغ عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ٣ ساعات ٢٢٩٢ شخصا

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال26 أكتوبر 2022

بلغ عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ٣ ساعات ٢٢٩٢ شخصا. أي التناسبات الآتية تستعمل لإيجاد س التي تمثل عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ١٢ ساعة بالمعدل نفسه؟ بيت العلم. من الأسئلة الصعبة التي وردتنا لإيجاد الحل السريع والصحيح لها.

وتعتبر هذه الأسئلة من الرياضيات تسلط الضوء على زيادة تشغيل التفكير لدى الطلاب وإظهار تميز الطلاب عن بعضهم البعض. ولمعرفة الإجابة الصحيحة تابعوا المقال التالي، ستجدون الحل في الأسفل.

عند التمعن قليلاً في السؤال، يتسنى علينا التساؤل حول التناسبات التي ستستعمل من أجل إيجاء (س) التي تجسد الأشخاص والزوار الذين حضروا إلى المنتزة خلال الـ 12 ساعة في المعدل نفسه.؟

يتيح لك السؤال أربعة خيارات للإجابة على السؤال بالشكل الصحيح والمطلوب، وذلك من خلال فهم الطالب للسؤال بشكل دقيق، ومعرفة باطن السؤال أكثر.

يدخل هذا النوع من الأسئلة في المسائل الرياضية التي تعتمد بشكل أساسي على التناسب الحسابي، بعدها تمثيله بالمعدلات العلمية لتخرج بالإجابة الصحيحة.

إن الإجابة الصحيحة على بلغ عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ٣ ساعات ٢٢٩٢ شخصا. أي التناسبات الآتية تستعمل لإيجاد س التي تمثل عدد الأشخاص الذين زاروا المتنزه خلال ١٢ ساعة بالمعدل نفسه؟

هي: إن عدد الأشخاص بلغ 2293 شخصاً الذين زاروا المنتزه في غضون 3 ساعات.

الإجابة الصحيحة ستكون الخيار: (ب) 2292/3=12/س.

والجدير بالذكر أن المنتزهات من الأماكن السياحية التي يزورها العائلات والأشخاص بشكل دوري للترفيه عن أنفسهم، والحدائق والمتنزهات من الأماكن الرئيسية التي تعكس المظهر الجمالي للدولة. ويتم الإعتناء بالمنتزهات بشكل كبير من قبل الدولة والبلديات، لأنها تعود بالفائدة على جميع أفراد المجتمع. إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال التعليمي وبينّا الإجابة الصحيحة للسؤال السابق المتعلق بمادة الرياضيات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.