رقم مطعم ماكدونالدز في الكويت
رقم مطعم ماكدونالدز في الكويت

رقم مطعم ماكدونالدز في الكويت

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال27 أكتوبر 2022

رقم مطعم ماكدونالدز في الكويت. يفضل الكثير من الأشخاص الذهاب إلى مطعم ماكدونالدز لتناول الوجبات السريعة. خاصة لو كان في العمل ووقته لا يسمح له بالكثير من الوقت لتناول وجبات الطعام. وهذه السلسلة من المطاعم تلاقي شعبية كبيرة وواسعة في دولة الكويت وتوفر خدمة التوصيل إلى أي مكان تريد.

تعتر سلسلة مطاعم مكدونالدز الأشهر في الكويت وتشتهر بوجبات الهمبرجر مرفق مع مقبلات وحبات البطاطا اللذيذة ومشروب غازي، كما أنها توفر وجبات خاصة بالأطفال. رقم مطعم ماكدونالدز في الكويت هو: 1878787

نشأ مطعم مكدونالدز في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وبعدها تفرعت سلسلته إلى جميع أنحاء العالم، ويُعد من المطاعم التي تختص بشكل أساسي في تقديم الوجبات السريعة.

تعد من قصص النجاح في العالم التي يقتدى بها، فبدأت بفكرة صغيرة وبسيطة للأخوين ريتشارد وموريس ماكدونالدز. تم خلالها تقديم أطباق سريعة في العام 1940 ميلادي، وسرعان ما بدأت الأجيان التي تعاقبت من الأخوين وعملوا سوياً لتطوير فكرة هذا المطعم الصغير، وإضافة النكهات والوجبات. حتى تولى ماكينا الأب رئاسة المشروع وقام بتطويره وأضاف له الكثير، حتى أصبح أحد أهم المطاعم حول العالم والذي يقدم وجبات ذات المذاق اللذيذ.

يختص مطعم ماكدونالدز بشكل أساسي على تقديم الوجيات السريعة مثل:( ماك، بيج ماك، أربيبيا، وماك تشكن). ويرفق مع الوجبات حبات البطاطا المقلية ذات المذاق الهش، والسلطات والمقبلات والكاتشب أيضاً. إضافة إلى أن هذا المطعم يتميز بأسلوب تسويق رائع ومشوق. ونجح بشكل كبير في إستقطاب الزبائن والتعاون أيضاً مع شركات آخرى عملت على زيادة قيمتها في السوق العالمي.

انتشر هذا المطعم بشكل كبير في الوطن العربي ودول الخليج. وكثير من الأشخاص في الكويت يرغبون بإقتناء رقم المطعم في دولة الكويت لطلب الوجبات عن طريق الديليفيري، لذا فإننا سنوفر لكم الرقم في الأسفل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.