رقم مطعم كنتاكي في الكويت
رقم مطعم كنتاكي في الكويت

رقم مطعم كنتاكي في الكويت

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال27 أكتوبر 2022

رقم مطعم كنتاكي في الكويت لاشك أن مطعم كنتاكي من أشهر المطاعم التي لها فروع في جميع أنحاء العالم. وهي المتخصصة في الدجاج المقلي اللذيذ والوجبات السريعة. حيث يرغب الكثير من المستخدمين الكويتين الحصول على رقم فرع الكويت الذي ستجدوه أسفل هذا المقال.

انطلق مطعم كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة في العام 1952 ميلادي، وتفرع منه عدة مطاعم داخل الولايات الأمريكية، بعدها انتشر في جميع دول العالم. وأصبحت سلسلة مطاعم كنتاكي من أشهر المطاعم في العالم، وقد تم افتتاح أول فرع لها في الوطن العربي في سبتمبر من العام 1983 ميلادي. وبعدها انتشرت بشكل واسعه في أرجاء الوطن العربي.

تتميز وجبات كنتاكي بمذاق الدجاج المقلي المقرمش ذات النكهات اللذيذة مرفقة بأصابع البطاطا الرائعة. والأمر الذي جعلها متميزة هي خلطتها السرية لصاحبها الشيف الذي يرفض تصديرها للعلن. ويكتفي بإرسال الخلطة جاهزة لجميع الفروع حول العالم لإضافتها إلى الدجاج المقطع.

حازت سلسلة مطاعم كنتاكي على حب الجماهير كافة، والكثير من الناس من جميع الفئات العمرية. يعشوق الوجبات السريعة التي تقدم في كنتاكي. وتختلف الوجبات المقدمة فمنها ذات الحجم العائلي. ومنها ذات الحجم الفردي، وتقدم بطريقة رائعة مرفقة بحبات البطاطا ومشروب وسلطة، وتتنوع النكهات فمنا الحار ومنها البارد.

رقم مطعم كنتاكي فرع الكويت هو: 1888666

يتم تجهيز جميع وجبات كنتاكي باستخدام عدة بهارات مرفقة مع نكهات مميزة وخلطات سرية. التي كان لها الدور الكبير من الإنتشار الواسع لهذه السلسلة. وتخصصه في الدجاج فقط جعلته يتميز عن غيره من المطاعم ذات الوجبات السريعة مثل برجر كنج وماكدونالدز ومطعم هارديز الذين يتخصصون بالهمبرجر السريع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.