يمكننا استخدام المحور العمودي والأفقي في زخرفة واحدة صواب خطأ
يمكننا استخدام المحور العمودي والأفقي في زخرفة واحدة صواب خطأ

يمكننا استخدام المحور العمودي والأفقي في زخرفة واحدة صواب خطأ

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال31 أكتوبر 2022

يمكننا استخدام المحور العمودي والأفقي في زخرفة واحدة صواب خطأ اختر الإجابة الصحيحة بيت العلم محركات البحث مؤخراً. وهنا عدد كبير من المستخدمين يهمهم معرفة الإجابة الصحيح، لذا خلال هذا المقال ستجدون الإجابة الصحيحة عبر موقع غزة تايم.

تعتبر الزخارف من الأشكال الجميلة والتي يكون أساسها الرسومات بطرق مختلفة وتكوين خطوط سواء مائلة أو عمودية أو أفقية، وهي معروفة منذ قديم الزمن. وتزين بهاالمجسمات أو الرسم على الجدران، أو الأواني، أو حتى على المجهورات، وهناك أشكال متنوعة ومختلفة من الزخارف، ولكل نوع زخرف أصل وعصر وحكاية.

وتعتبر الزخرفة من الأشياء الجميلة والراقية من الفنون الذي تم إستخدامها قديماً ولا يزال الناس حتى عصرنا الحالي يستخدموها بكثرة، وتطورت على مر العصور، ولكل عصر زخارفه الخاصة به التي تميزه عن غيره من العصور.

وقد اختلفت الزخارف ولم تتقيد بشكل هندسي واحد، بل هو أحد الفنون الذي يكون فيه الفنان حراً في رسمه ونقشاته ومخطوطاته الزخرفية، ولكن هناك قواعد أساسية يجب أخذها بعين الإعتبار عند البدء بالزخرفة وهي المحور والتوازن والتماثل والتكرار والتشابك والتشعب.

إذن فإن الإجابة الصحيحة على سؤال يمكننا استخدام المحور العمودي والأفقي في زخرفة واحدة صواب خطأ؟

الإجابة الصحيحة هي: غير صحيحة وهذه عبارة خاطئة. وإلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وقد عرضنا لكم الإجابة الصحيحة للسؤال السابق الذي يتعلق باستخدام المحور العمودي والأفقي في زخرفة واحدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.