الجدول يعطيك درجات حراره في اماكن محدده في اوقات مختلفه لمده ثلاثه ايام
الجدول يعطيك درجات حراره في اماكن محدده في اوقات مختلفه لمده ثلاثه ايام

الجدول يعطيك درجات حراره في اماكن محدده في اوقات مختلفه لمده ثلاثه ايام

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال20 أكتوبر 2022

يبحث الكثير من الطلبة عن بعض الأسئلة الصعبة التي تواجههم أثناء دراستهم، ويستفيد العديد منهم من محركات البحث جوجل لطرح الأسئلة والحصول على الإجابة النموذجية التي تساعدهم على فهم السؤال، وكان من ضمن أسئلة اليوم هو ما الجدول يعطيك درجات حراره في اماكن محدده في اوقات مختلفه لمده ثلاثه ايام بيت العلم. سنجيب عزيزي القارئ على هذا السؤال في نهاية المقال التالي عبر موقع “غزة تايم”.

إن درجة الحرارة يطرأ عليها العديد من التغيرات وفقاً للعوامل الجوية المختلفة في المنطقة، وهناك عدة طرق من أجل قياس درجة الحرارة ويرجع هذا الإختلاف إلى المنطقة والعوامل التي تمر بها.

فإن المناطق المرتفعة دائمأ تكون باردة ودرجة الحرارة فيها منخفضة عن غيرها من المناطق، والمناطق المنخفضة تكون دائماً درجات الحرارة فيها مرتفعة خاصة في فصل الصيف، وباردة في فصل الشتاء وتنخفض في هذا الفصل درجات الحرارة، وتتغير درجات الحرارة أيضاً مع تغير الفصول.

نستنتج من ما سبق، أن المناطق التي تكون بها درجات الحرارة منخفضة تكون باردة، خاصة في فصل الشتاء، وبالتالي إحتمالية سقوط الأمطار عليها كبير جداُ، إضافة إلى سقوط الثلوج في بعض المناطق، ولنستطيع إيجاد الأيام الثلاثة فيتم تتبع درجات الحرارة المنخفضة.

إذن فإن حل سؤال الجدول يعطيك درجات حراره في اماكن محدده في اوقات مختلفه لمده ثلاثه ايام؟

الإجابة النموذجية هي: يوم الأربعاء بعد الظهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.