دورات معهد الإدارة العامة مجانية للموظفين
دورات معهد الإدارة العامة مجانية للموظفين

دورات معهد الإدارة العامة مجانية للموظفين

نوال نوال
دوليات
نوال نوال20 أكتوبر 2022

يبحث الكثير من الموظفيين في الدوائر الحكومية داخل مؤسسات المملكة العربية السعودية ووزاراتها عن دورات معهد الإدارة العامة مجانية للموظفين. وذلك من أجل تطوير مهاراتهم والإرتقاء بمستواههم العلمي في العديد من المجالات. لذلك سنقدم لكم خلال هذا المقال كل ما تريد معرفته حول ذلك الشأن.

يعد معهد الإدارة العامة أحد أبرز وأهم المعاهد في المملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن هيئة حكومية مستقلة، يسعى للتنظيم الإداري ومنح الاستشارات فيما يتعلق بشؤون الإدارة كاملة. ويقدم العديد من الخدمات لموظفي الحكومة السعودية للإرتقاء بالمستوى الإداري للتنمية الإقتصادية لدى السعودية.

دورات معهد الإدارة العامة مجانية للموظفين اضغط هنا

يجب على الموظفين لدى الحكومة السعودية تقديم استمارة ترشيح معهد الإدارة من أجل الإستفادة من الدورات التدريبية المقدمة في العديد من المجالات المتعلقة بالإدارة و الالتحاق بالبرامج التي يقدمها المعهد بشكل مستمر.

بعد أن يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للمعهد وتسجيل بياناتك كاملة بالاستمارة، وإرفاق المستندات المطلوبة يمكنك إختيار البرنامج الذي تريد الإنضمام إليه، ويوفر المعهد العديد من الدورات أهمها كالتالي:

(إدارة المكافآت الشاملة، التخطيط الحضري، أساسيات نظام التشغيل Liunx، أخصائي الموارد البشرية. المحاسبة المهنية، عرض ووصف البيانات في بناء التقارير، إدارة المشاريع، إدارة وتسويق المعلومات الرقمية، الدعم الفني للحاسب الآلي. مبادئ التحليل الإقتصادي، القدرات التنفيذية للمدراء، إدارة المراكز الصحية. مهارات الإدارة الإعلامية، إدارة المحتوى الرقمي. تنمية قدرات موظفي مراكز المحفوظات والوثائق، تهيئة الموظف الجديد).

والجدير بالذكر أن معهد الإدارة العامة قد تأسس بمرسوم ملكي برقم 93 وذلك في العام 1380 هجري. وذلك من أجل زيادة كفاءة موظفي المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.