استمارة ترشيح معهد الإدارة 1444 في السعودية
استمارة ترشيح معهد الإدارة 1444 في السعودية

استمارة ترشيح معهد الإدارة 1444 في السعودية

نوال نوال
2022-10-20T13:14:14+03:00
بانوراما
نوال نوال20 أكتوبر 2022

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية على الطريقة الصحيحة للتسجيل في استمارة ترشيح معهد الإدارة 1444، للاستفادة من الدورات المقدمة من خلاله. لذلك سنقدم لكم التفاصيل كاملة خلال هذه المقالة عبر موقع “غزة تايم”.

يعتبر معهد الإدارة أحد أهم المعاهد المميزة في السعودية والذي يقدم خدمة التنظيم الإداري ومنح المشورة للإدارة الحكومية. وهذه الإستمارة من أهم المستندات التي يجب على الموظف تقديمها قبل الإلتحاق والاستفادة من الدورات التدريبية التي يقدمها المعهد.

هذا المعهد هو هيئة حكومية مستقلة، تم إنشاؤه بموجب مرسوم ملكي يحمل رقم “93” وذلك في العام 1380 هجري. والسبب في إنشاء هذا المعهد هو الإرتقاء بالمستوى العلمي والإداراي لموظفي المملكة العربية السعودية، بهدف دعم تنمية الإقتصاد الوطني للبلاد.

يقدم معهد الإدارة العديد من الدورات التدريبية التي تساهم في رفع المستوى العلمي عند الموظفين السعوديين، إضافة إلى تقديم التنظيم الإداري للإدارة في الحكومة السعودية، ومنح المشاورات عند وجود مشكلات إدارية تطرهها الوزارات السعودية والأجهزة الحكومية. وتجري العديد من البحوث العلمية بشؤون الإدارة، وتسعى إلى تقديم كافة الخدمات التب تتعلق بالتنمية الشاملة للملكة.

استمارة ترشيح معهد الإدارة 1444 اضغط هنا.

تعد هذه الاستمارة من أهم الأمور التي يجب توافرها عند المقدمين للاتحاق بالدورات التدريبية، والتي تتيح للموظف في الأجهزة الإدارية للدولة الإستفادة من البرامج التدريبية المقدمة من المعهد، وتتضمن الاستمارة مجموعة من البيانات تأتي على النحو التالي:

البيانات الشخصية: (الإسم رباعي، تاريخ الميلاد، رقم السجل المدني)، المؤهلات العلمية للمتقدم. البريد الإلكتروني، رقم الهاتف. البيانات الوظيفية مثل:( جهة العمل، الإدارة، المنطقة، المسمى الوظيفي).

ويمكن للموظف التسجيل والدخول إلى نظام الترشيخ في معهد الإدارة من خلال إتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى موقع معهد الإدارة الرسمي من (هنا)

2- الإنتقال إلى نظام الترشيح.

3- أضف اسم المستخدم في المكان المخصص.

4- أضف كلمة المرور الخاصة بك في الصندوق المخصص لذلك.

5- أنقر على كلمة (دخول).

بعد الدخول إلى الصفحة الرسمية يتطلب منك إدخال بياناتك الشخصية كاملة، وإرفاق المستندات المطلوبة، وبعدها يتم فحص تطابق معلوماتك المضافة مع معلوماتك في السجل المدني، ويتم فرز الاستمارات واختيار المتدربين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.