كم عمر مواليد الفنان حيدر عبد ثامر ؟
كم عمر مواليد الفنان حيدر عبد ثامر ؟

كم عمر مواليد الفنان حيدر عبد ثامر ؟

Rayan
بانوراما
Rayan11 أكتوبر 2022

يعد كم عمر مواليد الفنان حيدر عبد ثامر محط تساؤل العديد من العراقيين. وهو شخصية بارزة ومعروفة على نطاق واسع في المجال الفني في الوطن العربي، حيث اشتهر بأعماله المسرحية والدرامية الجميلة والاحترافية.

حيدر ممثل عراقي تخرج من أكاديمية الفنون الجميلة وتخصص في المسرح. قدم العديد من الأعمال الدرامية والمسرح والسينمائي. لديه خبرة في تقديم البرامج، والمشاركة في بعض البرامج.

وهو من الشخصيات التي ظهرت على نطاق واسع في الوطن العربي، بالإضافة إلى خفته التي جعلته مشهوراً ورائعاً في التقديم برامج الشباب والمسرحيات.

يشار إلى أن مواليد الفنان حيدر عبد ثامر من منطقة الشعلة بدولة العراق عام 1983م. تخرج في تخصص المسرح من أكاديمية الفنون الجميلة.

في سجله المهني عدد كبير من الأعمال الدرامية والأفلام المسرحية، وبسبب خفة ظله، تم اختياره لتقديم العديد من البرامج الشبابية، من أبرزها برنامج “بين أهلنا”.

كانت بدايته الفنية إلى جانب الفنان العراقي هيثم عبد الرازق، ممثل غير متزوج ولم يتزوج من قبل، ومشجع لفريق برشلونة.

وشهد بحثًا واسعًا بعد الضجة الإعلامية الكبيرة التي أحدثها المسلسل الرائع (حيرة)، والذي شارك فيه الفنان حيدر بدور مميز وهو مسلسل خليجي يضم عددًا كبيرًا من الفنانين الكبار.

كان الجمهور متحمسًا جدًا لهذا العمل الرائع الذي أحدث ضجة فنية كبيرة، حيث حرص الكثير من المتابعين على معرفة عمر الفنان حيدر البالغ من العمر تسعة وثلاثين عامًا، حيث ولد عام 1983م.

بدأ الفنان حيدر كممثل مسرحي، حيث قضى معظم وقته وجهده بشكل كبير في الأعمال المسرحية فقط. ينال إعجاب العديد من المخرجين بأدواره. ومنهم المخرج ميمون الخالدي الذي اختير لتقديم العديد من الأعمال الفنية. بالإضافة إلى تقديمها في مجموعة MBC العراق، كمقدم برامج شبابية، وحقق نجاحًا كبيرًا في جميع الأعمال مع هذه القناة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.