ما المياه التي لا يمكن الاستفادة منها في الاستخدام البشري
ما المياه التي لا يمكن الاستفادة منها في الاستخدام البشري

ما المياه التي لا يمكن الاستفادة منها في الاستخدام البشري

رواء
بانوراما
رواء11 أكتوبر 2022

ما المياه التي لا يمكن الاستفادة منها في الاستخدام البشري بيت العلم. هناك مياه تنتقل إلى المجاري من المنازل وتوصل إلى مرافق الصرف الصحي التي يتم إنشائها من قبل البلدية. بحيث أن ماء الصرف الصحي تتركب من قسمين، وهي ماء صرف صحي باللون الرمادي، وماء صرف صحي باللون اسود، وفي هذه المقالة سوف نوضح حل السؤال المطروح أعلاه، تابع المقالة.

مياه الصرف الصحي التي يكون لونها الرمادي هي الماء الناتجة عن الاستحمام. سواء غسل الاطباق أو الملابس، أما بالنسبة للمياه السوداء فهي تنجم عن المراحيض. وهذه المياه تحتوي على قذارة، وعلى بقايا من اوراق المراحيض والمحارم، ومنتجات العناية الصحية للإناث مثل الفوط النسائية. واوساخ تنتج عن مواد كيميائية، كما توصف مياه الصرف الصحي بانبعاث روائح سيئة منها.

ما المياه التي لا يمكن الاستفادة منها في الاستخدام البشري الإجابة الصحيحة هي: مياه الصرف الصحي.

بحيث مياه الصرف الصحي هي الماه التي تنجم عن فضلات البشر. وتعد تلك المياه ناجمة عن الاغراض البشرية المختلفة مثل عملية غسل الاطباق، وغسل الملابس، ومياه المراحيض، حيث تحتوي بتركيبها على المياه، والمواد الملوثة والمواد العضوية. وهذه المياه ليست فقط تعتبر غير صالحة للشرب، او حتى الاستعمال، الى انها ممكن أن تشكل ضرر وسرعة في انتشار العديد من الأمراض أو مشاكل خاصة في البيئة.

مياه الصرف الصحي تتكون من الكائنات الحية، الكائنات الممرضة، مواد العضوية، مواد لا عضوية. عناصر غذائية. وإلى هنا وصلنا الى نهايه المقالة موضحين الإجابة الصحيحة للسؤال المطروح أعلاه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.