كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها pdf
كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها pdf

كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها pdf

رواء
بانوراما
رواء9 أكتوبر 2022

كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها pdf. أصبح الحصول على الكتب بنسخ إلكترونيّة من الأمور السهلة على الناس أجمع، خصوصا مع تطور التكنولوجيا؛ إذ بات العالم عبارة عن قريةً صغيرة. ويعد كتاب تمسك بزمام القوة ب 48 قاعدة من الكتب المميزة، تابع المقالة لتوضيح ذلك بشكل تفصيلي.

 ومن إحدى الكتب المميزة التي اتصفت بأنّها من أكثر الكتب مبيعا. وهو إصدارات الكاتب روبرت غرين التي يسعى الكاتب عن طريقه اختزال ثلاثة آلاف سنة من التاريخ الإنساني، خلال القصص المختارة حول الاستراتيجيّة الملزمة لاكتساب القوة، وطريقة حماية النفس من التسلط. وتقديم عدة مجموعات من النصائح بعقل.

كتاب كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها pdf اضغط هنا

يمكن الحصول على ذلك الكِتاب من هذه المقالة. وهو اللينك المخصص لتحميل الكتاب بنسخةٍ إلكترونيّة البي دي أف. وذلك  لتيسير قراءة الكتاب والنظر على القواعد والنصائح الثمانية والأربعين. والتي تنصح القارئ للتمسك بزمام القوّة واستراتيجياتها المتنوعة.

مؤلف الكِتاب هو روبرت غرين، وهو متحدث أمريكي معروف. وهو من مواليد تاريخ 14 من شهر مايو عام 1959 ميلادي. كبر في لوس أنجلوس ودرس في جامعة كاليفورنيا. ولقد عرف بكتبه التي تتناول مواضيع النفوذ والاستراتيجيات والإغراء. وله مؤلفات كثيرة وصلت حوالي خمسة كتب، وهي: 48 قانونا للسلطة، فن الإغراء، 33 استراتيجية للحرب. القانون الخمسون، الإتقان.

مقتطفات رائعة من الكتاب

لا تظهر كاملًا أكثر مما ينبغي؛ فإنَّ ظهور المرء أفضل من الآخرين خطر على الدوام. ولكن الأخطر من كلّ شيء هو ظهور المرء بلا عيبٍ أو ضعف، فالحسد يخلق أعداء صامتين. ومن الذكاء أن يكشف المرء عن نواقص فيه بين حينٍ وآخر.

إيّاك أن تبدو مستعجلًا؛ فالعجلة تفضح نقصًا في سيطرتك على نفسك وعلى الزمن. إظهر صبورًا دائمًا، كأنك تعرف أنَّ كلّ شيء سيكون مرجعه إليك في آخر المطاف. وتحرَّ اللحظة المناسبة، وتحسس روح العصر، والاتجاهات التي ستحملك إلى السلطة. وتعلّم أن تقف على حدة عندما لا يكون الوقت قد نضج بعد، وأن تضرب ضربتك بشدّة عندما تصل الثمرة إلى النضوج.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.