شاهد: فضيحة صورة رامي عادل في جيم مصري تتصدر مواقع التواصل

Rayan2 أكتوبر 2022
فضيحة صورة رامي عادل في جيم مصري تتصدر مواقع التواصل
فضيحة صورة رامي عادل في جيم مصري تتصدر مواقع التواصل

أشعلت فضيحة صورة رامي عادل في جيم مصري ضجة واسعة خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشيال ميديا خاصة تويتر. وهو مدرب كمال أجسام ويقدم محتوى رياضي في هذا التخصص من خلال نشر بعض الفيديوهات المتعلقة بهذا النوع من الرياضة.

وحول صورة رامي عادل في جيم مصري، كتب أحد النشطاء في تغريدة عبر تويتر قائلًا: “عنتيل الجيم الكابتن رامي عادل اللي بيفضل يتكلم فى الدين ويحرم الاختلاط شبه السلفيين ويهبد زي تجار الدين عمل بث مباشر من شوية وقال بالحرف قبل ما يمسح البث قال انا مش شيخ وانا اقلع برحتي بس مراتي لا ميظهرش منها غير كف ايدها ووشها فقط واه الجيم بتاعي مختلط وبدرب بنات”.

وقال آخر، “لما تطلع تقول الإختلاط غلط وحرام ولبس البنات في الجيم مش كويس. وتشكك وتقلل وتستهزأ من ضحايا الاعتداء الجنس*ي”. يا رامي عادل وتطلع بعدها ويظهر فيديو في الجيم بتاعك انك بتقبل “الإختلاط وبتدرب البنات فيه كمان عادي جداً وأنت قالع هدومك فأنت صدقني “إنسان مدعي ومنافق ومستشرف””.

وفي وقت سابق، أعادت حسابات فنية مهتمة بأخبار النجوم والمشاهير على موقع إنستجرام تداول صورة زوجة المخرج رامي عادل إمام. حيث تمكنت زوجة رامي من لفت الأنظار بجمالها وإطلالتها بفستان أحمر أنيق ظهرت فيه بجانب زوجها وولديها، بالإضافة إلى الفنانة لبلبة.

وأعجبت الصورة رواد مواقع التواصل الذين أشادوا بصلاحها وجمالها، وعلق أحد المتابعين: “لك الحق في إخفاءها”. يشار إلى أن رامي (45 عامًا) مخرج ومنتج مصري، صاحب شركة Magnum للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي، أخرج عددًا من المسلسلات والأفلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.