تدفع ليلى درجتها اعلى التل من اين تحصل على الطاقه
تدفع ليلى درجتها اعلى التل من اين تحصل على الطاقه

تدفع ليلى درجتها اعلى التل من اين تحصل على الطاقه

رواء
بانوراما
رواء25 سبتمبر 2022

تدفع ليلى درجتها اعلى التل من اين تحصل على الطاقه بيت العلم. يبحث الكثير من طلاب المراحل التعليمية المتنوعة عن اجابات الكثير من الأسئلة التي تصادفهم خلال فترة الدراسة. وفي هذه المقالة سيتم توضيح الإجابة الصحيحة للسؤال الذي عرض أعلاه، تابع المقالة.

بكل تأكيد الطعام يعتبر مصدر طاقة رئيس للجسم. وهو الذي له دور هام في المساعدة للحفاظ على الجسم من الأمراض وأي مشاكل صحية تصيب الجسم. ويستلزم من الإنسان من تناول الطعام الصحي المفيد الذي يشتمل على البروتينات والفيتامينات والدهون والمعادن اللازمة والألياف الغذائية والأحماض الأمينية.

تدفع ليلى درجتها اعلى التل من اين تحصل على الطاقه الإجابة الصحيحة هي: من الطعام الذي تأكله.

وحتى يتمكن من الحصول على الطاقة اللازمة في يومه يستوجب منه أن يأكل الخبز والأرز والحبوب والفواكه والخضار والأسماك والحليب والدهون. فالطعام الصحي له دور هام في مساعدة جسم الانسان لبناءه بالطريقة الصحيحة وبناء الخلايا والانسجة والاعضاء الخاصة به.

تناول الطعام الصحي له دور أيضا في المساعدة لنمو العضلات والأسنان والعظام والشعر والجسم، وله دور هام في زيادة قوة دم الإنسان والمحافظة على الكوليسترول الموجود في الدم. كما له دور في الوقاية من الاصابة بالكثير من الأمراض مثل فقر الدم ومرض السكري ايضًا. ويدعم جسم الإنسان بالطاقة اللازمة في الحركة والتفكير ومقاومة الزهايمر.

الطعام له دور هام في المساعدة لقيام الجسم بالعمليات الحيوية اللازم كالهضم والتنفس. وله دور في تقوية التركيز والتفكير. كما يعمل على المحافظة لحماية الجلد والبشرة وتجديده لخلايا الجلد والبشرة والمحافظة على نظارتها. ويعطي شعور بالشبع والخلاص من آلام المعدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.