مشاهدة مسلسل 1899 netflix ايجي بست
مشاهدة مسلسل 1899 netflix ايجي بست

مشاهدة مسلسل 1899 netflix ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan14 سبتمبر 2022

مشاهدة مسلسل 1899 netflix ايجي بست. وهي دراما رعب وإثارة جديدة من عام 1899 في أعمال المبدعين في Netflix’s Dark، ويمكن أن تكون جيدة مثل سابقتها. وتم إطلاق أول مقطع دعائي كامل لمسلسل دراما فترة الرعب والغموض لعام 1899. تأتي هذه السلسلة من مؤلفي Dark ،Jantje Friese وBaran bo Odar، الذين أكدوا للجماهير أنها ستكون قصة أخرى غريبة ومجنونة يمكنهم أن يغرقوا فيها بأسنانهم. كيف إذن سيبرز هذا المشروع عن سابقه، وما هي العناصر المماثلة التي سيشاركونها؟

يتتبع المسلسل مجموعة من المهاجرين الأوروبيين المتفائلين في طريقهم إلى نيويورك، في رحلة إلى حياة أفضل عندما يجدون بشكل غير متوقع سفينة مهجورة في البحر. أثناء استكشافهم للسفينة ، تومض المقطورة إلى صور غريبة ومشؤومة من الآثار المثيرة للاهتمام والرسائل المشفرة والأفراد الفرديين، وكلها تعود إلى رمز متكرر. من هنا تبدأ أشياء غريبة بالحدوث وتتحول بسرعة إلى كابوس رهيب لا يستطيع الركاب الهروب منه. يبدو المقطع الدعائي وحده واعدًا بشكل لا يصدق، ومما قاله المبدعون عنه، من المحتمل أن تكون هذه السلسلة جيدة مثل عرضهم السابق.

مسلسل 1899 netflix ايجي بست

تشير الانطباعات الأولى لهذه الشخصيات إلى أن لديهم جميعًا أسرارًا وماضيًا يريدون إخفاءه. مويرا فرانكلين هي أول ركاب تم تعريفهم بالجماهير في المقطورة، حيث تشير ذكريات الماضي إلى أن لديها ماضًا غامضًا تهرب منه. من ملخص المسلسل، يبدو أن الركاب لديهم أيضًا صلة ببعضهم البعض وربطهم بماضيهم، وهو ما قد لا يكونون على دراية به. مثل Dark، ترتدي الشخصيات المؤامرة، مع تكليف الجماهير بمعرفة أسرارهم وأدوارهم في الأحداث الجارية.

أظهر المبدعون أيضًا كيف يستمتعون بالرمزية من خلال تقديم الأشياء والآثار للجمهور لفك رموز صلتها، مثل ميدالية القديس كريستوفر، التي سيكون لها عام 1899 الكثير. يشير التعليق الصوتي الوحيد في المقطع الدعائي أيضًا إلى تضمين العرض عناصر خارقة للطبيعة. هذا على وجه الخصوص عندما يتحدثون عن كيف أن “الناس غافلين عن الواقع” وكيف يحتاجون إلى تغيير في المنظور ليروا الأشياء على حقيقتها. الأمور ليست دائمًا كما تبدو، تمامًا كما هو الحال في Dark، وتميل مشاركة ما وراء الطبيعة إلى قلب الأشياء على رؤوسهم. ومع ذلك، لن يكون هناك سفر عبر الزمن في هذه السلسلة، مما سيسمح لها بالتميز وترك بصمتها الخاصة.

في Dark، يبدأ الأطفال في الاختفاء من بلدة ألمانية صغيرة، ويبدو أن هذه الأحداث نشأت من تاريخ المدينة الخارق للطبيعة المظلم. مع تقدم التحقيق، تتفكك الأمور ببطء ، مما يؤدي إلى زيادة التوتر ويبلغ ذروته في الكشف المذهل وغير المتوقع. تمت مقارنة هذا أيضًا بإحدى سلاسل Netflix الأخرى، Stranger Things، حيث إنها تثير أيضًا حنين الثمانينيات في حين أنها فيلم إثارة خارق للطبيعة. بالنسبة للمسلسل الجديد، تتمثل الخطة في بناء التشويق بشكل معقد كما فعلوا من قبل، مما يسمح للجماهير بحل الألغاز والألغاز بصبر، مثلما يفعل باتمان.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.