ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط
ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط

ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط

رواء
بانوراما
رواء13 سبتمبر 2022

ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط صواب خطأ بيت العلم. جميع الحيوانات تتكاثر للمحافظة على نوعها، ولكن طريقة التكاثر يمكن أن تختلف من حيوان إلى آخر، حيث أن تكاثر بعض الأنواع يتطلب وجود ذكر وأنثى، بينما وجود الفرد كافٍ لإنجاب ذرية في أخرى، ومن خلال مقالتنا سنشرح لك كيف يتكاثر الحيوان المنقار بالبطة، وسنتحدث أيضًا عن هذا الحيوان بشكل تفصيلي.

حيوان منقار البط أو ما يعرف ب خلد الماء وهو حيوان برمائي صغير، ينتمي إلى صنف الثدييات، محله في أستراليا، ويشتهر بمزيج غريب من الصفات البدائية والتكيفات المميزة له. بالإضافة إلى مظهره المميز وأفضل وصف لمنقار لأنه عبارة عن خليط من الأشكال الحيوانية بما فيهم : البطة، القندس، ثعلب الماء.

ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط صواب خطأ (عبارة خاطئة).

منقار البط يتزاوج في الماء، تجمع الأنثى الأوراق والأعشاب لتتراجع إلى الجحر، ثم تبني العش بالأوراق والعشب، تبيض انثى منقار البط للصغير ذو اللون الأبيض. ومنقار البط أكثر نشاطاً خلال الليل والغسق، وينام أثناء النهار، هذا يعني أنه حيوان ليلي.

يقضي منقار البط معظم وقته بمفرده، فهو إمّا أنه نائم أو يأكل. من أحد الثدييات السامة القليلة في العالم، فهو يضم لاسعات حادة في كعب قدمه الخلفية، والتي يستخدمها لتوجيه ضربة سامة قوية لأي عدو.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.