شاهد فيلم سندريلا مدبلج كامل الجزء الثاني مع الأول ديزني ايجي بست
شاهد فيلم سندريلا مدبلج كامل الجزء الثاني مع الأول ديزني ايجي بست

شاهد فيلم سندريلا مدبلج كامل الجزء الثاني مع الأول ديزني ايجي بست

رواء
بانوراما
رواء10 سبتمبر 2022

شاهد فيلم سندريلا مدبلج كامل الجزء الثاني مع الأول ديزني ايجي بست، انتشرت قصة سندريلا على نطاق واسع منذ عقود، ويمكن لأي شخص أن يخبرك قصة سندريلا، بغض النظر عن عمره، فقد فازت قصة سندريلا بقلوب البالغين والأطفال.

أصبح كل من شاهد فيلم سندريلا مرتبطًا بقصته وأحداثه وجمال التفاصيل الخيالية للفيلم، التي دخلت القلوب بجمال الرسومات والحركات والألوان التي ابتكرتها شركة والت ديزني للإنتاج الفني.سندريلا هو فيلم رسوم متحركة أنتجته شركة والت ديزني عام 1950، وأعيد تقديمه في العديد من الأعمال اللاحقة، وأشهرها Cinderella عام 2015.

يدور الفيلم حول قصة خيالية كتبها الكاتب الفرنسي تشارلز بيرو. وحظي الفيلم بإعجاب ملايين المعجبين حول العالم، خاصة في الوطن العربي، بعد أن تمت ترجمة الفيلم إلى العربية وعرضه على القنوات العربية المدبلجة باللهجة المصرية.

شاهد فيلم سندريلا مدبلج كامل الجزء الثاني مع الأول ديزني ايجي بست

تدور قصة الفيلم حول الفتاة الجميلة سندريلا التي تعيش مع زوجة أبيها الشريرة وبناتها القبيحات الثلاث، تكون زوجة الأب مثال حقيقي لزوجة الأب الشريرة، والتي كانت تفرق بين بناتها، وكانت تبغض سندريلا بسبب شدة جمالها الذي يفوق خواتها القبيحات، وكانت تعاملها معاملة قاسية.

كانت سندريلا هي التي خدمت زوجة أبيها وأخواتها، وإعداد الطعام وتنظيف المنزل ومساعدة أخواتها في جميع الأعمال المنزلية. شخصيات الفيلم هي: سندريلا، الأمير الوسيم، اناستازيا، الفأر غوس، دريزيلا شقيقة سندريلا، الجنية العرافة التي تساعد سندريلا، برونو الكلب، الدوق الأكبر، الملك.

حقق الفيلم نجاحًا باهرًا استطاع أن ينقل نقلة نوعية إلى ديزني، بعد سلسلة من الإخفاقات في السوق بعد الحرب العالمية الثانية، والتي نجحت في الخروج من الإفلاس بشكل مثير للإعجاب بعد الدخل الهائل الذي حصل عليه الفيلم. كما هو الحال دائما في ديزني التي تحاول دوما أن تجذب انتباه أكبر عدد من معجبيها حول العالم، ليس فقط الأطفال ولكن أيضًا الكبار، لذلك إذا كنت من محبي النسخ الحية وليس الرسوم المتحركة من ديزني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.