00960 مفتاح اي دولة
00960 مفتاح اي دولة

00960 مفتاح اي دولة

رواء
بانوراما
رواء10 سبتمبر 2022

00960 مفتاح اي دولة، لكل دولة من دول العالم رمز الدولي خاص بها، فرمز مفتاح أي دولة هو الأداة أو المدخل التي يتم التعرف على الدولة عن طريقه.

يعتبر 00960 المفتاح الاتصال الخاص بدولة جزر المالديف، ويعتبر من الرموز الدولية التي لا يتم التعارف عليها في الوطن العربي، فعندما يتم الاتصال برقم هاتف محمول أو هاتف موجود داخل المالديف يمكن فقط الاتصال عن طريق كتابة الرمز الدولي بإحدى الطريقتين، إما بإضافة 960+ أو إضافة 00960، ومن ثم يتم ادخال الرقم التالي الخاص بالشخص.

00960 مفتاح اي دولة

لكل دولة في العالم رمز مخصص للدولة يطلق عليه رمز دولي، ويكون مخصصاً للمكالمات الدولية، فتمتلك كل دولة من دول العالم مفتاح خاصاً بها ومختلف عن غيرها من الدول وهو الرمز المعتمد من الدولة للاتصالات الدولية.

وظهرت الحاجة إلى رمز الاتصال الدولي نتيجة للثورة التكنولوجية والمعلوماتية التي حدثت منذ اكتشاف التكنولوجيا، وظهور الحاجة إلى التطوير، فتحول العالم إلى قرية صغيرة من خلال وسائل التواصل الحديثة، فأصبح التواصل لا يحتاج إلى مجرد كبسة زر، فالرمز الدولي الخاص ببلد معينة لا يصلح لدولة أخرى، فهو مخصص لدولة واحدة فقط.

تعتبر جزر المالديف واحدة من أجمل الدول التي تقع في جنوب آسيا، والتي تعد ديانتها هي من الديانة الإسلامية، ومن أجمل وأهم المناطق السياحية في العالم والتي يأتي إليها ملايين السياح للتمتع بالطبيعة والمناظر الطبيعية الخلابة المميزة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.