00967 مفتاح اي دولة
00967 مفتاح اي دولة

00967 مفتاح اي دولة

رواء
بانوراما
رواء10 سبتمبر 2022

00967 مفتاح اي دولة، لكل دولة رقمها الخاص الذي يميزها عن غيرها، وعندما تحتاج إلى التواصل بين دولة وأخرى، يجب عليك طلب رمز البلد، ثم أدخل رقم الرقم الثابت أو رقم الهاتف المحمول ، ومن خلال المقالة التالية سنتعرف على رمز البلد، وسنعرف الرمز 00967 – مفتاح أي دولة.

00967 مفتاح دولة اليمن، وهذا الرقم مخصص لدولة اليمن لتتمكن من الاتصال من خارجها، ويجب طلب هذا الرمز، ثم رقم المنطقة متبوعا بالرقم الثابت المطلوب ولا يمكن إجراء مكالمات من خارج اليمن دون إدخال هذا الرمز فيدخل المتصل 00، ومن ثم المفتاح 967، وبالتالي يصبح الرمز الكامل 00967، ويمكن كتابته بطريقة أخرى وهي +967، ثم قم بإضافة الرقم المطلوب للاتصال به.

من الدول العربية، لكنها تقع في قارة آسيا وتحديداً في جنوب شرق القارة، وعاصمة اليمن هي مدينة صنعاء لأنها أكبر مدينة في اليمن، ونظامها نظام الحكم في اليمن هو نظام جمهوري رئاسي. وتشتهر مدينة صنعاء بالعديد من الأشياء، مثل المباني التاريخية والآثار.

وتوجد العديد من المساجد والمباني، صنفتها منظمة اليونسكو كأحد أهم مواقع التراث العالمي، والدين الإسلامي هو الدين السائد في البلاد. تلتقي حدود اليمن مع سلطنة عمان من الشرق والمملكة العربية السعودية من الشمال، ومن الجنوب والغرب تطل على البحر الأحمر.

تشتهر دولة اليمن بالعديد من الأشياء أهمها امتلاكها للموارد الطبيعية، مثل المعادن كالرصاص والذهب والنحاس والفحم، وتعتبر من أشهر الدول في صناعة القطن والجلود وبعض الخضروات، كما تتميز أراضيها الزراعية بزراعة الكثير من الأشياء مثل العدس والذرة، وهي الدولة في تصدير الأسماك المجففة والبترول.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.