مشاهدة فيلم بينوكيو pinocchio 2002 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم بينوكيو pinocchio 2002 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم بينوكيو pinocchio 2002 مترجم كامل ايجي بست

رواء
بانوراما
رواء10 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم بينوكيو pinocchio 2002 مترجم كامل ايجي بست، هذه النسخة الإيطالية هي الأجمل منذ وقت عرض الفيلم. بالمقارنة مع الأعمال الفنية الحالية في السنوات الجديدة، نجد أن بعض الأفلام القديمة جميلة جدًا وليست كما يعتقد الجميع مثل هذا الفيلم الذي سوف سنرفقه لكم.

قصته كوميدية درامية من الدرجة الأولى، يبحث عنه عدد كبير من المعجبين والمتابعين في هذه الساعات الحالية، لأنهم يريدون متابعته لجمال عرضه ومحتواه، يحاكي قصة جميلة جدًا من القرون القديمة أما بالنسبة لفيلم Pinocchio 2002 بترجمة كاملة ، فإليك العمل الفني الإيطالي مع الترجمة الكاملة.

أحداث هذا الفيلم جميلة جدًا، فهي مستوحاة من الخيال ومضحكة للغاية، أنتج عام 2002 بواسطة روبرتو بينيني. لكن بالإضافة إلى ذلك، مثل في هذا العمل الفني المثير للاهتمام والفريد من نوعه خلال تلك السنة الجميلة، كل هذه الأحداث التي تعود إلى عام 1883 مأخوذة من الرواية الجميلة بينوكيو لكارلو كولودي.

فيلم بينوكيو pinocchio 2002 مترجم كامل ايجي بست

بمثل هذه الأعمال الفنية الرائعة وتصميمها مثير للغاية لدرجة أن الجميع سيحبون رؤيتها، لذلك تم إصدار هذا الفيلم من قبل الأسطورة Distribuzio في الأول من شهر أكتوبر، لاحظ أن هذا الفيلم تعرض لإنتقادات مختلفة بسبب عدم وجود العديد من المؤيدين والداعمين له.

وهكذا تمت ترجمة الفيلم في سنة 2002 في الولايات المتحدة الأمريكية وبثتها شركة Miramax Films، ولكن بعد الترجمة حصلت على الكثير من الامتيازات الكبيرة جدًا وحصلت على المرتبة 75 في جائزة الأوسكار.

أبطال فيلم pinocchio 2002 هم: جيبيتو، كورادو باني، كيم روسي ستيوارت، لويس مولتيني، كلوديو بالتيني، جورجيو آرياني، جياكومو جونيل، فنشنزو سيرامي، طوني أماتاركو، ستيف بولين، جون كليز، جلين كلوز.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.