شاهد فيلم the key 1983 مترجم ايجي بست
شاهد فيلم the key 1983 مترجم ايجي بست

شاهد فيلم the key 1983 مترجم ايجي بست

رواء
بانوراما
رواء10 سبتمبر 2022

شاهد فيلم the key 1983 مترجم ايجي بست، هو فيلم إيطالي شهواني من إخراج تينتو براس. تدور أحداث الفيلم في البندقية في ظل النظام الفاشي في الأشهر الأولى من عام 1941. ويحكي قصة امرأة شهوانية في الأربعينيات من عمرها لا تستطيع الاستجابة لزوجها ولكنها خضعت لصحوة جنسية متأخرة مع خطيب ابنتها. مما يتيح لها إرضائها.

تسبب الفيلم في فضيحة في بعض الجهات. وذلك لأنه يحتوي على عدة لقطات صريحة للعري (وصفها بعض النقاد بأنها أمراض النساء)، ومشاهد جنسية للممثلة المعروفة ستيفانيا ساندريللي. ومع ذلك، حصل الفيلم في النهاية على مستوى لائق من النجاح التجاري.

فيلم the key 1983 مترجم ايجي بست

حيث وجدت نشرة الفيلم الشهرية على الرغم من قيم الإنتاج القوية، فإن المفتاح لديه نهج غير مطمئن تجاه مادته وأن الفيلم هو استخدام أكثر إبداعًا للنوع من العديد من المحاولات التجارية المحترمة.

مخرج الفيلم براس لا يقدم أي اعتذار عن التأكيد على تفضيل شخصي (شائع في المواد الإباحية التي يتمتع بها جيله) من أجل العروض المتكررة للجوارب والحمالات وشعر العانة الضعيف. والفيلم يلعب من الناحية المرئية ألعابًا مجزية مع انعكاسات وألوان.

اخراج وسيناريو: تينتو براس، و إنتاج: جيوفاني بيرتولوتشي، وأبطال الفيلم: فرانك فينلي، ستيفانيا ساندريللي، فرانكو برانسيارولي، باربرا كوبيستي، وتم تحرير وتعديل الفيلم بواسطة تينتو براس. وتم إعداد موسيقى الفيلم بواسطة: إنيو موريكوني. وتم أداء مشاهد الفيلم في إيطاليا ولغة القيم هي: ايطاليا/ إنجليزية، والمدة الزمنية للفيلم هي (161) دقيقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.